هادي يزور مطار عدن ويوجه بسرعة افتتاحه

هادي يزور مطار عدن ويوجه بسرعة افتتاحه

المصدر: عدن- شبكة إرم الإخبارية

أجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الأحد، زيارة تفقدية لمطار عدن الدولي الذي سلمته المقاومة الجنوبية للحكومة قبل أيام بعد ميناء عدن.

وكان برفقة هادي، محافظ عدن عيدروس الزبيدي، ووزير الداخلية حسين عرب، ووزير النقل مراد الحالمي، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة أحمد سيف المحرمي، وقائدي القوات السعودية والإماراتية في عدن ، وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية والأمنية بالمطار.

وطاف هادي ومن معه من المسؤولين؛ بحسب وكالة الأنباء الرسمية، بكافة الصالات والمرافق التابعة للمطار والمدرج والبرج للوقوف على الاحتياجات الملحة التي تتطلب سرعة الإيفاء بها؛ ليتمكن المطار من معاودة نشاطه وتقديم خدماته المعتادة بشكل انسيابي للجميع.

ووجه هادي بسرعة افتتاح المطار بعد استكمال كافة التجهيزات، بالتنسيق والتعاون مع الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي، مثمنًا المآثر والبطولات التي قدمتها دول الخليج في الدفاع عن الأرض والعرض، وأياديهم ممتدة لليمنيين في سبيل زرع الابتسامة في ميدان البناء.

وقال هادي ”إن تسليم المطار من قبل المقاومة للقوات الحكومية المعنية في إطار محافظة عدن، يأتي في سياق الحرص وتكامل الجهود للنهوض بالمحافظة، ومسح غبار الأزمة والحرب وتداعياتها“، مشيراً  أن ”تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر لنا جميعا، وهو الأمر الذي يتطلب من الجميع اليوم السير على دروب وخطى تلك الأهداف والقيم النبيلة“.

كما تفقد هادي عددا من أفراد المقاومة الشعبية الذين تم إدماجهم في إطار الجيش الوطني المعني بأمن المطار وشدد على اليقظة التامة، وحيّا فيهم روحهم الوطنية، مشيداً بالجهود الراهنة التي يبذلها الجنود المجهولين الذين يحق المفاخرة بهم من خلال دفاعهم عن المصالح الوطنية وصنع المآثر البطولية والمضي قدماً إلى الإمام دون الالتفات إلى الوراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com