استشهاد 3 عسكريين بحرينيين جنوب السعودية 
استشهاد 3 عسكريين بحرينيين جنوب السعودية استشهاد 3 عسكريين بحرينيين جنوب السعودية 

استشهاد 3 عسكريين بحرينيين جنوب السعودية 

المنامة- أعلنت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين (الجيش البحريني)، استشهاد 3 عسكريين من الضباط المشاركين ضمن صفوف قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة السعودية في اليمن ضد المسلحين الحوثيين، وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وقال الجيش البحريني، في بيان، نشرته وكالة الأنباء الرسمية (بنا)،  الثلاثاء، "تعلن القيادة العامة لقوة دفاع البحرين عن استشهاد 3 عسكريين من ضباط قوة دفاع البحرين المشاركين في الواجب الوطني المقدس، ضمن صفوف قوات التحالف العربي بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية".

وأضاف البيان، "جرى استشهاد النقيب أحمد محمد أمين، والنقيب مبارك سعد الرميحي، والرقيب أول حسن علي إسكندر ماجد، خلال حادث بالحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية".

وكان الجيش البحريني قد أعلن في بيان سابق اليوم مقتل عسكريين اثنين، قبل أن يصدر بيان آخر يعلن فيه ارتفاع عدد القتلى إلى 3 عسكريين، مشيرا أن الشهيد الثالث هو "الرقيب أول حسن علي إسكندر ماجد".

ولم يعلن البيان، "توقيت الحادث على وجه الدقة، ولم يذكر المزيد عن ظروف مقتل الضباط، وما إذا كان الحادث عرضيًا، أم يتعلق بأعمال قتالية".

ورغم وجود هدنة لوقف إطلاق النار، تشهد المنطقة الحدودية بين السعودية واليمن مناوشات واشتباكات جراء محاولات الحوثيين التسلل للحدود السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com