اليمن.. قوات الشرعية تقترب من مداخل صنعاء
اليمن.. قوات الشرعية تقترب من مداخل صنعاءاليمن.. قوات الشرعية تقترب من مداخل صنعاء

اليمن.. قوات الشرعية تقترب من مداخل صنعاء

صنعاء – شهدت صنعاء انتشارا أمنيا كثيفا واستنفار الميليشيات لكل قواتها، مع تقدم الجيش الوطني والمقاومة على تخوم صنعاء وسيطرتها على المزيد من الجبال والمواقع، حيث اقتربت من مداخل العاصمة من كل أطرافها.

وذكرت مصادر يمنية أنّ الميليشيات تعيش حالة هلع، حيث استحدثت نقاط تفتيش عسكرية ونشرت مدرعات في شوارع صنعاء، في وقت تتواصل فيه المواجهات في مديرية نهم، وسيطرت فيه المقاومة والجيش على مواقع استراتيجية جديدة في محيط العاصمة.

تأتي هذه التطورات في وقت تتواصل المواجهات في مديرية نهم القريبة من صنعاء، وتفرض المقاومة والجيش حصارا على معسكر 314 في منطقة فرضة نهم، وقال قيادي في المقاومة إنه تمت السيطرة على منطقتي جبل اللوز في مديرية خولان، وجبل القرود الاستراتيجي في مديرية نهم على تخوم صنعاء، في خطوة تهدف لقطع الإمدادات العسكرية على الحوثيين في صنعاء، والتحضير لمعركة العاصمة.

وفي محافظة الجوف، أعلن الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية عبدالله الأشرف عن البدء في المرحلة الثانية من تطهير المحافظة التي ستنطلق من المتون غرب المحافظة إلى حرف سفيان، وأنّ قوات الشرعية مسنودة بالمقاومة الشعبية سوف تتمكن من بسط سيطرتها الكاملة على المحافظة بكل مديرياتها وطرد المتمردين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com