الجيش والمقاومة الشعبية يسيطران على مواقع إستراتيجية بمحافظة مأرب
الجيش والمقاومة الشعبية يسيطران على مواقع إستراتيجية بمحافظة مأربالجيش والمقاومة الشعبية يسيطران على مواقع إستراتيجية بمحافظة مأرب

الجيش والمقاومة الشعبية يسيطران على مواقع إستراتيجية بمحافظة مأرب

 صنعاء - أكدت مصادر في المقاومة الشعبية اليوم الخميس، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حققا تقدماً كبيراً وسيطرا على عدة مواقع إستراتيجية في محافظة مأرب/ 173 كم شمال شرق صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية ، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرا بشكل كامل على "معسكر ماس" و "نقطة الجميدر" و "مثلث ماس" و "نقطة حلحلان".

وأضافت المصادر أن السيطرة على تلك المناطق جاءت عقب اشتباكات عنيفة مع المسلحين الحوثيين المدعومين بالقوات الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والثقيلة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تواصلان التقدم نحو "مفرق الجوف"، وهو الطريق الرئيسي الرابط بين محافظات صنعاء، ومأرب، والجوف

وبحسب المصادر، فإن المواقع التي سيطرت عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم، تعتبر آخر المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون وقوات صالح في مديرية "مجزر" التابعة لمحافظة مأرب.

يأتي هذا في الوقت الذي تستمر فيه المفاوضات بين الحكومة اليمنية والحوثيين برعاية الأمم المتحدة، للتوصل إلى حل للأزمة الراهنة في اليمن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com