المقاومة الشعبية تحضر لاقتحام صنعاء بعد تحرير مدينة الحزم
المقاومة الشعبية تحضر لاقتحام صنعاء بعد تحرير مدينة الحزمالمقاومة الشعبية تحضر لاقتحام صنعاء بعد تحرير مدينة الحزم

المقاومة الشعبية تحضر لاقتحام صنعاء بعد تحرير مدينة الحزم

مأرب ـ أعلن قيادي في المقاومة الشعبية، الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في محافظة الجوف، شمالي البلاد، أن تحرير العاصمة صنعاء سيكون هدفهم التالي، بعد تحرير مدينة "الحزم" مركز المحافظة، التي تشهد حالياً معارك مع الحوثيين.

ونقلت الأناضول، عن "أمين العكيمي"، قائد لواء "النصر" التابع للمقاومة في الجوف، أنهم يتجهون الآن لتحرير مدينة الحزم، وبعدها سيتجهون للعاصمة صنعاء، وبقية محافظات البلاد.

وأضاف، أن "المقاومة ستطرد مليشيا الحوثي من جميع مديريات محافظة الجوف، وأن تعزيزات وصلت اليوم للمقاومة من مقر لواء النصر، بينها مدرعات عسكرية مقدمة من دول التحالف العربي".

وحول معسكر "لبنات"، أوضح العكيمي، أن "المعارك تجاوزت المعسكر، وأن بعض جيوب الحوثيين لاتزال داخله"، مشيراً إلى أن المقاومة "تقصف المعسكر بشكل مكثف، بعد سيطرتها على أجزاء منه يوم أمس".

ووصلت اليوم تعزيزات عسكرية إلى موقع "عدوان"، الذي سيطرت عليه المقاومة، يوم أمس، بعد معارك عنيفة مع الحوثيين، ومن بين هذه التعزيزات، مدرعات عسكرية حديثة مقدمة من دول التحالف، إضافة إلى قوات من جنود المنطقة العسكرية السادسة.

وفي سياق متصل، شن طيران التحالف العربي، اليوم الخميس، عدة غارات على مواقع للحوثيين غربي معسكر "لبنات"، بحسب مصدر في المقاومة.

وقال المصدر، إن طيران التحالف دمّر دبابة تابعة للحوثيين في أحد المواقع التي تم استهدافها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com