المقاومة تتقدم في تعز وتسيطر على مرتفعات جبلية – إرم نيوز‬‎

المقاومة تتقدم في تعز وتسيطر على مرتفعات جبلية

المقاومة تتقدم في تعز وتسيطر على مرتفعات جبلية

المصدر: صنعاء - شبكة إرم الإخبارية

تمكنت ”المقاومة الشعبية“ الجنوبية في بلدة ”الصبيحة“ من السيطرة على مرتفعات ”الحنيشية“ شمال شرق معسكر ”العمري“ بمحافظة تعز اليمنية .

وتخوض المقاومة الجنوبية في بلدة ”الصبيحة“، خلال الثلاثة أيام الماضية، معارك شرسة ضد ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح في تلك المناطق الجبلية، بعد تمكنها من فتح جبهات جديدة على حدود البلدة، وسيطرتها على بلدة ”الوازعية“ التابعة لمحافظة تعز.

وقال مدير مديرية ”المضاربة“ عبدربه المحولي، لشبكة إرم الإخبارية، إنه وبعد تأمين ”المضاربة“ و“رأس العارة“ التي تمثل الحدود الشمالية الغربية للجنوب، وبعد تحرير بلدة ”الوازعية“، تم تكليفنا بقيادة جبهة ”الحنيشية“ في الشمال الغربي لجبهة ”الصبيحة“.

وأضاف: ”على مدى ثلاثة أيام من المعارك المتواصلة، وبمشاركة عدد كبير من قبائل ”الصبيحة“، تمكنا مساء اليوم الإثنين، من السيطرة التامة على مرتفعات ”الحنيشية“ شمال منطقة ”العمري“ حيث المعسكر.

وأشار إلى أن خمسة من مقاتلي المقاومة الجنوبية أصيبوا في تلك المعارك وكلهم من أبناء ”الصبيحة”، مؤكداً بأن الميليشيات الانقلابية فرت هاربة نحو ”المخا“ بعد تكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري وتدمير خمسة أطقم عسكرية لهم بضربات التحالف العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com