بالفيديو.. الحوثيون يقتلون طفلين يمنيين أثناء انتظارهما المياه

تعز – قال شهود ومسعفون إن طفلين على الأقل قُتلا وأصيب عدة أطفال آخرين بجروح عندما أطلقت قوات الحوثيين المتحالفين مع إيران قذيفة على حي مدني في مدينة تعز اليمنية أمس السبت. وأوضح سكان وشهود أن الأطفال كانوا متجمعين قرب شاحنة مياه ينتظرون لكي يملأوا العبوات التي يحملونها عندما سقطت القذيفة. وقال شاهد يدعى طلال بدوان […]

تعز – قال شهود ومسعفون إن طفلين على الأقل قُتلا وأصيب عدة أطفال آخرين بجروح عندما أطلقت قوات الحوثيين المتحالفين مع إيران قذيفة على حي مدني في مدينة تعز اليمنية أمس السبت.

وأوضح سكان وشهود أن الأطفال كانوا متجمعين قرب شاحنة مياه ينتظرون لكي يملأوا العبوات التي يحملونها عندما سقطت القذيفة.

وقال شاهد يدعى طلال بدوان “حصل.. سقطت قذيفة إلى منطقة … بجوار العواضي.. كان في (شاحنة مياه).. كانوا الاطفال ماشيين.. مما أدى لوفاة بنتين.. و(إصابة) سبعة أو ثمانية آخرين يعني.. أطفال.. كلهم اطفال”.

وتظهر لقطات لرويترز ثلاثة أطفال وبالغين اثنين على الاقل يجري علاجهم من الجروح في مستشفى محلي.

وتعز هي ثالث أكبر مدينة يمنية.

ويحاول مناصرون للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مدعومون بقوات التحالف العربي انتزاع السيطرة منذ شهور على المدينة التي تقع على بعد نحو 205 كيلومترات جنوبي العاصمة صنعاء من الحوثيين ودارت اشتباكات أوقعت مئات القتلى وشردت كثيرين.

وفي الاسبوع الماضي اتهم مسؤول كبير بالأمم المتحدة جماعة الحوثيين بعرقلة تسليم إمدادات إنسانية للمدنيين في تعز وحذر من أن ما يصل إلى 200 ألف شخص يعيشون في “حصار فعلي” بالمدينة.

وتقول الأمم المتحدة إن نحو 5700 شخص قتلوا في المعارك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع