المقاومة تتقدم في تعز وتقتل عشرات الحوثيين

المقاومة تتقدم في تعز وتقتل عشرات الحوثيين

عدن- قتل 26 مسلحاً حوثياً، و4 عناصر من المقاومة الشعبية، الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، أمس الجمعة، في معارك بين الجانبين، وفي غارات لمقاتلات التحالف العربي بمحافظة تعز، وسط اليمن.

وذكرت مصادر عسكرية وطبية في تصريحات منفصلة، إن المعارك التي دارت في أحياء “البعرارة” و “الدحي” و دوار المرور غربي تعز، وأحياء ” الدعوة ” و” ثعبات” شرقي المدينة، بالإضافة الى غارات طيران التحالف، أسفرت عن مقتل 26 مسلحاً حوثياً إلى جانب إصابة العشرات منهم.

ولم يتسن التحقق من دقة الأرقام من مصادر الحوثيين، الذين لا يعلنون عادة عن أعداد قتلاهم الذين يسقطون في هذه المعارك.

وقالت المصادر، إن 4 عناصر من المقاومة الشعبية الموالية للحكومة الشرعية، قتلوا في المعارك التي دارت، أمس، مع الحوثيين في جبهات مختلفة من المحافظة، وأصيب 8 آخرين.

وكان طيران التحالف قد شن، بالأمس، غارات على مواقع الحوثيين في بلدتي ” الشريجة” و”المسراخ”، جنوب وجنوب شرق تعز، ودمر عدداً من الآليات، وفقاً لمصدر أمني .

كما شن الطيران غارات على مواقع الحوثيين، وقوات الرئيس السابق “علي عبد الله صالح” في الوازعية، فضلا عن قصف منزل قيادي موال للحوثيين في “مقبنة”، غربي تعز.

إلى ذلك، قال مصدر طبي، أن 13 مدنياً اصيبوا، أمس، بجروح، بينهم أطفال ونساء، جراء قصف مدفعي شنه الحوثيون وقوات موالية للنظام السابق على أحياء سكنية في مدينة تعز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع