تقارير: اللواء الأحمر يستلم مهمة تحرير العاصمة صنعاء

تقارير: اللواء الأحمر يستلم مهمة تحرير العاصمة صنعاء

صنعاء – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الحميس، أن قيادات عسكرية بارزة،  وأخرى قبلية في المقاومة، وضعت اللمسات الأخيرة لعملية تحرير محافظة الجوف، وآخر جيوب الانقلابيين في محافظة مأرب اليمنية.

وقالت التقارير، طبقاً لصحيفة “الشرق الأوسط” الخميس، إن عملية تحرير العاصمة صنعاء باتت قريبة جدًا، وأن منطقة خولان، بجنوب صنعاء، ستكون المنطلق لتحرير العاصمة، من قبضة الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للمخلوع علي صالح.

وأكدت أن اللواء علي محسن الأحمر، الشخصية العسكرية اليمنية البارزة، ومستشار الرئيس اليمني للشؤون الدفاع والأمن، ستركن إليه مهمة عسكرية كبيرة في المعارك والمواجهات، مشيرة إلى أن المهمة هي عملية تحرير العاصمة صنعاء.

من جانبه، قال شهود عيان، إن طائرات التحالف قامت، لأول مرة، بإنزال منشورات على 3 من مديريات محافظة الجوف، هي “حزم الجوف عاصمة المحافظة، الغيل والخلق”، ودعت تلك المنشورات، المواطنين إلى الالتحاق بالشرعية والتخلي عن الحوثيين والمخلوع صالح.

وشهدت الفترة الماضية، عملية استكمال تجهيزات عسكرية ولوجستية في صحراء الريان بمحافظة الجوف، وتشمل تلك التعزيزات قوات عسكرية بقيادة العميد الشيخ أمين العكيمي، إضافة إلى قيادات عسكرية وقبلية أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع