مقتل 7 حوثيين في تعز اليمنية

مقتل 7 حوثيين في تعز اليمنية

صنعاء- قتل سبعة مسلحين من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح وأصيب 13 آخرون، السبت، في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليمنية بمحافظة تعز جنوب صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن القتلى والجرحى سقطوا بمواجهات اندلعت في أحياء الزنوج وعصيفرة شمال المدينة وجوار حي الدعوة شرق المدينة ما أسفر أيضا عن جرح 12 من رجال الجيش والمقاومة.

وأوضحت المصادر أن المواجهات اندلعت عقب هجوم عنيف شنه الحوثيون وقوات صالح على مواقع المقاومة هناك، إلا أن رجال المقاومة والجيش صدوا الهجوم وتمكنوا من ”إجبار المليشيا على التراجع والفرار“.

في السياق نفسه، ذكرت ذات المصادر أن قصفا عنيفا شنه طيران التحالف على مواقع تمركز الحوثيين وقوات صالح في منطقتي السحي والحمام بمدينة الراهدة، دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفها.

من جهة أخرى ، قالت مصادر محلية إن 17 من المدنيين أصيبوا بجروح جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح بمدافع الهاون والدبابات، حيث استهدف القصف أحياء ثعبات والدمغة والشماسي والروضة والموشكي والمسبح إلى جانب كلابة ووادي القاضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com