صورة.. الطيران الحربي يحلق فوق معاشيق لتأمين اجتماع هادي بالحكومة

صورة.. الطيران الحربي يحلق فوق معاشيق لتأمين اجتماع هادي بالحكومة

المصدر: عدن - شبكة إرم الإخبارية

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي صباح اليوم، اجتماعا مع المسؤولين الحكوميين، بالتزامن مع تحليق كثيف للطائرات الحربية و”الأباتشي” التابعة للتحالف العربي، فوق القصر الرئاسي بمنطقة معاشيق، في مدينة عدن، عقب وصول الرئيس عبد ربه منصور هادي، إليه ، برفقة عدد من الوزراء وشخصيات سياسية وعسكرية”.

وبحث هادي خلال الاجتماع مع المسؤولين الحكوميين ملف دمج المقاومة الشعبية في إطار الجيش والأمن، إضافة إلى مناقشته الوضع الأمني في مدينة عدن مع القيادات الأمنية وقيادات من المقاومة الشعبية بهدف العمل على إرساء الأمن والاستقرار في المدينة  وتطبيع الحياة العامة.

وقال سكان محليون إن “الطائرات الحربية وطائرات الأباتشي تحلق في هذه الأثناء على القصر الرئاسي المطل على البحر العربي، فيما فرضت القوات الأمنية سياجًا أمنيًا كبيرًا على طول الطريق المؤدي إليه”.

وكانت قوات إماراتية، قد وصلت قبل أيام، مدينة عدن جنوبي البلاد، بهدف تأمين مقرات إقامة الرئيس هادي والحكومة اليمنية التي غادرت البلاد في أكتوبر/تشرين الأول الماضي عقب هجوم إرهابي استهدف مقرها.

وأضاف السكان، أن ألعابًا نارية أطلقت بكثافة احتفاءً بعودة الرئيس الذي من المتوقع أن يشرف شخصيًا على عملية تحرير مدينة تعز التي بدأت أمس أول مراحل حسم المعركة فيها.

وكان هادي وصل فجر اليوم الثلاثاء، مدينة عدن التي أعلنها عاصمة مؤقتة، قادمًا من الرياض.

soura

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع