اليمن.. قتلى من الحوثيين في تعز وغارات للتحالف بالضالع

اليمن.. قتلى من الحوثيين في تعز وغارات للتحالف بالضالع

عدن – شنت قوات التحالف العربي، اليوم الخميس، غارات جديدة على مواقع للحوثيين في الضالع (جنوب)، فيما قتلت المقاومة 12 من المتمردين على مشارف تعز وسط اليمن.

وذكرت مصادر أمنية يمنية، أن القوات الموالية للشرعية تمكنت من أسر عشرات المسلحين من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس صالح في مديرية المسراخ بمحافظة تعز.

واستهدفت الغارات أرتالاً للحوثيين تزحف باتجاه مدينة مريس، فيما قتلت المقاومة عشرات المتمردين وكبدتهم خسائر في كمائن بالضالع، وصدت هجمات لعناصر الميليشيات بين تعز ولحج.

وقصف طيران التحالف آليات عسكرية للحوثيين والقوات الموالية لصالح في منطقة الزيادي بمدينة المخا بمحافظة تعز، فيما قتل 7 وجرح 13 من الحوثيين وقوات صالح في مواجهات مع قوات الشرعية في محافظة تعز.

كما استهدفت الغارات مواقع الحوثيين والمخلوع صالح في منطقة عقبة مالح التي تربط محافظة البيضاء بمديرية بيحان، وشن التحالف غارات أخرى على تمركزات للمتمردين في وادي النحر التابع لمحافظة شبوة.

وقالت مصادر إن المتمردين ﻧﻘلوا ﻣﺨﺰﻭﻥ ﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ إلى ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺻﻨﻌﺎﺀ، ﺑﻴﻨﻤﺎ نقلت ﺩﻓﻌﺔ ﺃﺧﺮﻯ إلى محافظة الريمة.

وتقدمت قوات الجيش الوطني المدعومة من قوات التحالف، إلى محيط معسكر العمري، شمال شرق مديرية ذباب.

وفي مدينة دمت بمحافظة الضالع، قتل 13 من الحوثيين، في كمين نصبته المقاومة الشعبية والجيش الوطني للحوثيين الذين ركزوا قصفهم على معسكر الصدرين والمناطق المجاورة له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com