عمليات تجميل بـ 60 ألف دولار لتحسين مظهر الحوثي
عمليات تجميل بـ 60 ألف دولار لتحسين مظهر الحوثيعمليات تجميل بـ 60 ألف دولار لتحسين مظهر الحوثي

عمليات تجميل بـ 60 ألف دولار لتحسين مظهر الحوثي

أبوظبي - ذكر مصدر إعلامي مقرب مما يسمى "اللجنة الثورية العلي" للمتمردين الحوثيين، أن الجماعة أنفقت ما يقارب 61 ألف دولار، لتحسين مظهر رئيس اللجنة، محمد علي الحوثي، الذي يعد نفسه رئيساً لليمن.

وذكر المصدر أن المقترح مصدره المقربون من المخلوع صالح.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن المتمردين استقدموا فريقاً خاصاً من لبنان، للقيام بعمليات تجميل لرئيس اللجنة الثورية التابعة لهم، عقب السخرية التي طالته بعد إعلان تشكيل اللجنة في فبراير الماضي، باعتباره أحد تجار "القات" الذي يتعاطاه اليمنيون بشكل كبير.

ويظهر محمد الحوثي القريب من زعيم الحركة عبدالملك الحوثي في اجتماعاته الرسمية، وهو يرتدي الزي الشعبي اليمني، الذي تتخذه الحركة وقيادتها زياً رسمياً بديلاً عن البدلة الرسمية التي يسخرون منها، ويعتبرون من يرتديها ينتمي إلى أبناء المناطق غير الزيدية، وهم لا يريدون التشبه بهم حسب وصفه.

وفي حين ينتظر معظم موظفي الجهاز الإداري، الذي سيطرت عليه الجماعة، رواتبهم، كان زعيم الحركة يتجمل بمبلغ يتجاوز 15 مليون ريال يمني، كي يظهر بمظهر مغاير لما تروج له وسائل الإعلام الرسمية، التي تديرها الحركة، حيث ظهر، أخيراً، مرتدياً النظارة وهو مبتسم وقد تغيرت ملامحه التي كان يظهر بها عقب تشكيل لجنته الثورية.

ولم يسخر اليمنيون من شخصية سياسة مثل ما فعلوا مع محمد الحوثي الذي تحول إلى مادة "خصبة" لابتكار النكات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com