بالصورة.. خلفان يخرج عن صمته ويوجه رسالة للحوثيين ويتوقع سقوط النظام الإيراني بهذا التوقيت
بالصورة.. خلفان يخرج عن صمته ويوجه رسالة للحوثيين ويتوقع سقوط النظام الإيراني بهذا التوقيتبالصورة.. خلفان يخرج عن صمته ويوجه رسالة للحوثيين ويتوقع سقوط النظام الإيراني بهذا التوقيت

بالصورة.. خلفان يخرج عن صمته ويوجه رسالة للحوثيين ويتوقع سقوط النظام الإيراني بهذا التوقيت

شن رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، السبت، هجوما عنيفا على حركة أنصار الله الحوثية، متوعدا إياهم بالقول "قسما يا الحوثيين لن تلاقوا إلا صناديدا"، في معرض إشارته إلى معنويات القوات الإماراتية المرتفعة في اليمن.

وتحدث خلفان عن إيران الداعمة للحوثيين، داعياً الدول العربية إلى أن تكون أكثر حزما مع إيران، وقال في تغريدات له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "إيران جار سوء، نعوذ بالله من الجار السوء، وعلى قدر ما تتدخل إيران في الدول العربية، على العرب أن يتدخلوا فيها، بعد اليوم ما ينفع اللوم، عليكم بكسر الخشوم".

وبين الفريق ضاحي خلفان أن العرب تحملوا غباء الملالي الإيرانيين كثيرا، معتبراً أن "الإطاحة بالعمائم أمر واجب التنفيذ، كما أن الشعب الإيراني يلاقي الذل من تجار ولاية الفقيه".

وتوقع قائد شرطة دبي سقوط النظام الإيراني وعودة ابن ملك الشاه الذي أسقطته روح الله الخميني في عام 1979، وقال إن "ابن الشاه سيعود لحكم إيران في غضون ثلاث سنوات"، مبيناً أن "الشباب الإيراني المثقف ذبحه الفقيه الوالي، اللي جيبه مليان وجيب الشعب خالي".

وأضاف خلفان "إذا ظلت إيران تحمل هذا السوء لجيرانها فإن عاقبة السوء ستكون لها"، مشيراً إلى أن "ولاية الفقيه الذي لا يفقه شيئا ولاية ديكتاتورية تتعمم بالتسلط والعنجهية".

واعتبر خلفان أن "إيران اليوم هي ذاتها إيران إسماعيل الصفوي، تعيش في القرن الحادي والعشرين بعقلية بائدة"، في إشارة إلى إسماعيل الصفوي الذي أسس الدولة الصفوية قبل أكثر من 500 عام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com