مقتل 7 مسلحين حوثيين في هجوم للمقاومة بالبيضاء – إرم نيوز‬‎

مقتل 7 مسلحين حوثيين في هجوم للمقاومة بالبيضاء

مقتل 7 مسلحين حوثيين في هجوم للمقاومة بالبيضاء

 البيضاء – لقي 7 من مسلحي جماعة الحوثي مصرعهم، فيما جرح آخرون، مساء اليوم السبت، جراء استهداف المقاومة الشعبية  لدورية تابعة لهم  في منطقة ”طياب“ بمديرية ”ذي ناعم“ بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وقال مصدر محلي من البيضاء ”إن معارك عنيفة تشهدها مداخل منطقة طياب ذي ناعم، جنوبي المركز الإداري لمحافظة البيضاء، بين المقاومة الشعبية ومسلحي الحوثي المسنودة بقوات الحرس الجمهوري الموالي للرئيس المخلوع علي صالح، بعد هجوم مباغت نفذته المقاومة على دورية تابعة لهم أدى لمقتل 7 كانوا على متنها ”.

وأضاف المصدر أن المقاومة ”أتبعت ذلك بهجوم مباغت آخر، مستهدفة قوات الحوثي وصالح المتمركزة في جبال ”المصعوف“ و ”العذيبة“ و ”المحلب“  دارت إثره معارك عنيفة سقط خلالها قتلى وجرحى من الطرفين أكثرهم من الجانب الحوثي ، الأمر الذي اضطر المسلحين الحوثيين للهرب والتراجع ومن ثم معاودة قصف مدينة طياب بقذائف الدبابات والهاون في محاولة لإخضاعها“.

يأتي هذا فيما تشهد جبهة“ الحبج“ التابعة لمديرية ”الزاهر“ هدوءا حذرا بعد معارك عنيفة شهدتها المنطقة ليلة أمس، بين المقاومة الشعبية  التي صدت هجوما كبيرا للمسلحين الحوثيين ، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com