الحوثي يتلقى الآن نبأ كارثيا ويبدأ البحث عن نائب جديد بعد مقتل المداني
الحوثي يتلقى الآن نبأ كارثيا ويبدأ البحث عن نائب جديد بعد مقتل المدانيالحوثي يتلقى الآن نبأ كارثيا ويبدأ البحث عن نائب جديد بعد مقتل المداني

الحوثي يتلقى الآن نبأ كارثيا ويبدأ البحث عن نائب جديد بعد مقتل المداني

صنعاء- تلقى زعيم جماعة أنصار الله نبأ أكدته وسائل إعلام يمنية، يفيد بمقتل نائبه يوسف المداني في غارة جوية للتحالف استهدفت مقره في محافظة حجة شمال غرب اليمن.

وقالت مصادر مطلعة إن الغارة الجوية استهدفت اجتماعا كان يعقده المداني مع قيادات حوثية ما أسفر عن مقتل عدد من الحضور أبرزهم المداني الرجل الثاني بجماعة انصار الله بعد عبد الملك الحوثي.

بغضون ذلك، قتل ما لايقل عن سبعة مسلحين من  جماعة أنصار الله "الحوثيين" وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، الثلاثاء، فيما جرح أكثر من ثمانية عشر آخرين في غارة لطائرات التحالف الذي تقوده السعودية على تجمعاتهم في مديرية عسيلان التابعة لمحافظة شبوة (شرقي اليمن).

وذكر مصدر محلي من عسيلان "إن عدة غارات جوية لطائرات التحالف استهدفت عشرات المسلحين الحوثيين فور تجمعهم في جبل (حيد بن عقيل) الذي عاودوا التمركز في قمته اليوم لإشرافه على مناطق واسعة في مديرية عسيلان النفطية، قبل أن تفاجئهم عدّة غارات جوية لطائرات التحالف بعد دقائق من تجمعهم".

وأضاف المصدر (رفض ذكر اسمه) أن "الغارات أدت لمقتل ما لا يقل عن سبعة من الحوثيين وقوات صالح، وجرح أكثر من 18آخرين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com