الهلال الأحمر الإماراتي يقدم معونات إغاثية لدار المسنين في عدن – إرم نيوز‬‎

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم معونات إغاثية لدار المسنين في عدن

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم معونات إغاثية لدار المسنين في عدن

المصدر: إرم – عدن

قدمت جمعية الهلال الأحمر الإماراتي يوم الإثنين معونات إغاثية لدار رعاية المسنين في مدينة عدن جنوبي اليمن ضمن جهوده المبذوله لإغاثة الشعب اليمني.

وحضر محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي أثناء تنفيذها حملة لتسليم دار رعاية المسنين معونات إغاثية تمثلت بمواد غذائية وطبية .

وعبر المحافظ عن امتنانه لجهود الأشقاء الاماراتيين في مختلف المجالات الإغاثية الغذائية والصحية والخدمية بالإضافة إلى الجهود الأمنية التي تعكس أمن وسلامة البلد وحرصهم الشديد على أن تشمل مساهماتهم كافة المجالات، وأيضاً تطبيع الأوضاع في عدن

من جانبه قال مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في عدن أيوب أبوبكر ان دار رعاية المسنين الذي يقدم خدماته لأكثر من 65 مسن ومسنة لم يتلقى من قبل دعم بهذا السخاء والكرم ، معبراً عن شكره وتقديره للجهود المقدمة من إخواننا الإماراتيين ومدى اهتمامهم بكافة فئات المجتمع ودعمهم للمستضعفين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أن المواد الغذائية والصحية التي قدمت كافية لستة أشهر وأن هناك مواد ومحروقات للمواد الكهربائية وتقدر مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي بحوالي 11 مليون ومائتين الف ريال يمني.

يذكر ان جمعية الهلال الأحمر الإماراتي تبذل جهود حثيثة من أجل إغاثة الشعب اليمني ، وإعادة إعمار ما دمرته الحرب في المدن المحررة ، حيث عملت على ترميم 154 مدرسة في عدن الى جانب عدد من المشاريع الخدمية والتنموية التي تعهدت بتنفيذها خلال الفترة القليلة القادمة .

IMG-20151026-WA0014

IMG-20151026-WA0017

IMG-20151026-WA0011

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com