بالفيديو.. تهمة جديدة تمنع الإفراج عن ممثل "سلفي المعجبات" بالرياض
بالفيديو.. تهمة جديدة تمنع الإفراج عن ممثل "سلفي المعجبات" بالرياضبالفيديو.. تهمة جديدة تمنع الإفراج عن ممثل "سلفي المعجبات" بالرياض

بالفيديو.. تهمة جديدة تمنع الإفراج عن ممثل "سلفي المعجبات" بالرياض

أصدرت هيئة التحقيق والادعاء العام بالرياض أمرا بالإفراج عن الممثل الذي تم القبض عليه بسبب التقاطه صوراً مع فتيات في أحد مولات الرياض ونشرها عبر برنامج سناب شات، فيما ظهرت تهمة جديدة أوقفت القرار السابق، وذلك بحسب "قبس" السعودية.

وعن تفاصيل التهمة الجديدة، قالت مصادر سعودية، إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، استعانت بمقاطع نُشرت في اليوتيوب لمشاركاته في مسلسلات كويتية تلفزيونية، مُطالبين بمحاكمته عليها، وبناء على هذه الدعوى صدر أمر بإيقافه.

وكان الممثل عبد العزيز الكسار قد ظهر في فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي برفقة مجموعة من الفتيات المحجبات اللواتي يتهافتن على التصوير بجانبه فيما تحركت هيئة الأمر بالمعروف للتدخل واعتقاله على الفور في أحد المولات بالرياض.

يُشار إلى أن الممثل عبدالعزيز الكسار يحمل الجنسية السعودية ويقيم في الكويت، وليس كما نُشر في الإعلام بأنه ممثل كويتي، فيما تم إيقافه بالأمس برفقة صديقه مشعل العازمي الذي يحمل الجنسية الكويتية.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com