الرياض ترد الآن على إفشال الحوثيين محادثات السلام ببشرى سارة لليمنيين والسعوديين كافة

الرياض ترد الآن على إفشال الحوثيين محادثات السلام ببشرى سارة لليمنيين والسعوديين كافة

الرياض- ردت الرياض على ما تردد في وسائل إعلام عربية ويمنية عن نقض الحوثيين لتعهدات قد أدلوا بها اليومين الماضيين تؤكد التزامهم بالقرارات الدولية لبدء محادثات سلام جديدة في جنيف أواخر الشهر الجاري.

وأكد  قائد حرس الحدود السعودي في منطقة عسير اللواء سفر الغامدي، مخاطبا الشعب السعودي، اطمئنوا فالنصر قريب وحدودكم آمنة.

وقال الغامدي إن رجالا أشاوس يدافعون عن حدود السعودية شبرا شبرا واليمن سيكون خاليا من العصابات الحوثية وأعوان صالح قريبا.

وأضاف الغامدي، أن القوات السعودية استطاعت إحباط محاولات حوثية مستميتة للتسلل للمملكة، حيث تكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة.

وكشف اللواء الغامدي مقتل عدد كبير من المليشيات وأسر المئات من الحوثيين خلال عمليات عسكرية كان هدفها الالتفاف على العدو ومحاصرته.

وقال الغامدي إن القوات السعودية على الحدود هدفها حماية البلاد من العدوان ومحاولات التسلل الحوثية المستميتة للتسلل وتحقيق تقدم على الأرض لرفع معنويات المليشيات المنهارة، مؤكدا ان القوات السعودية على الحدود ليست غازية وباستطاعتها التوغل مئات الكيلو مترات في الأراضي اليمنية لو أرادت ذلك.

وأوضح الغامدي في تصريحات ادلى بها لصحيفة المدينة المحلية، أن حرس الحدود السعودي يحقق في كل يوم إنجازا جديدا ويكبد العدو خسائر فادحة، ويمسك بزمام الامور من خلال توجيه ضربات استباقية تضيع على العدو عنصر المفاجأة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com