محافظ عدن يسارع الخطى لإعادة الحياة لمجراها (صور)

محافظ عدن يسارع الخطى لإعادة الحياة لمجراها (صور)

المصدر: عدن - كرم أمان

يسير محافظ عدن الجديد اللواء الركن جعفر محمد سعد، بخطوات متسارعة من أجل وضع حلول عاجلة للإرث الثقيل من المشاكل والأزمات التي تراكمت خلال الأشهر الماضية في المدينة جراء الحرب الأخيرة.

وزار المحافظ، اليوم الإثنين، فرع البنك المركزي بمديرية ”كريتر“ للإطلاع على سير العمل فيه خلال المرحلة الراهنة، لاسيما بعد تعرضه للنهب والتدمير الذي تعرض له من قبل ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، التي احتلت المدينة مؤخراً.

وتفقد المحافظ أيضاً إدارة الأمن بالمحافظة واستمع إلى شرح مفصل للخطة الأمنية في المحافظة من قبل مدير إدارة الأمن العميد محمد مساعد وعدد من القيادات الأمنية .

وشدد المحافظ على ضرورة إشراك المواطن في تحمل مسؤولية استتباب الأمن في المدينة من خلال التواصل مع الأجهزة الأمنية والتبليغ الفوري عن أية مخالفات أو مظاهر غير حضارية تسيء إلى عدن وأهلها، مؤكداً على تقديم الدعم الكامل لتسهيل مهمة البنك وإدراة الأمن للقيام بدورهم الفاعل في المحافظة ومؤسساتها الحكومية ومرافقها الحيوية المختلفة.

وعقد المحافظ، الأحد الماضي، اجتماعاً موسعاً حضره عدد من مدراء الإدارات والمسئولين في ديوان المحافظة، لوضعهم في صورة عدد من القضايا الهامة في المحافظة.

وأكد المحافظ على ضرورة إعادة الحياة في مدينة عدن، وإزالة كل مخلفات الحرب التي فجرتها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وتقديم مختلف أوجه الدعم والمساعدة لتحسين المدينة وتطويرها، مشدداً على ضرورة احترام أوقات العمل في ديوان المحافظة وتوطيد الصلة بالمواطنين الذين يلجأون لمقرها.

وخصص محافظ عدن الجديد يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع لاستقبال شكاوى مواطني المحافظة والعمل على حلها، مشدداً على ضرورة تفعيل دور عمليات المحافظة علي مدار 24 ساعة تستقبل شكاوى المواطنين.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين الذين تجمهروا أمام ديوان المحافظة للترحيب بقدومه، وتعرف على مشاكلهم ووجه بسرعة حلها خاصة فيما يتعلق بصرف مستحقات موظفي المؤسسه العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية، وكذلك سرعة تشغيل بريد عدن، وغيرها من القضايا التي تهم المواطنين.

unnamed

unnamed (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com