أخبار

مقتل 16 حوثياً في غارات للتحالف بمدينة "المخا" اليمنية
تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2015 16:40 GMT
تاريخ التحديث: 19 أكتوبر 2015 16:40 GMT

مقتل 16 حوثياً في غارات للتحالف بمدينة "المخا" اليمنية

صنعاء - قُتل 16 مسلحاً حوثياً، اليوم الإثنين، في كمين وغارات لمقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، على مواقعهم في محافظة تعز غرب اليمن. وأفادت مصادر عسكرية يمنية أن طيران التحالف استهدف "المدينة الخضراء" وفندقاً حوّله الحوثيون إلى ثكنة عسكرية في مدينة "المخا"، الواقعة على البحر الأحمر والتابعة لمحافظة تعز، ما أسفر عن مقتل 12 مسلحاً حوثياً. وذكرت المصادر أن 4 من مسلحي الحوثي كانوا على متن دراجتين ناريتين قتلوا أيضاً بكمين نفذه مقاتلو "المقاومة الشعبية"، الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، بمديرية "الوازعية" بتعز. وقُتل أيضاً اثنين من عناصر "المقاومة الشعبية" في معارك مع المسلحين الحوثيين شرق مدينة تعز،

+A -A

صنعاء – قُتل 16 مسلحاً حوثياً، اليوم الإثنين، في كمين وغارات لمقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، على مواقعهم في محافظة تعز غرب اليمن.

وأفادت مصادر عسكرية يمنية أن طيران التحالف استهدف ”المدينة الخضراء“ وفندقاً حوّله الحوثيون إلى ثكنة عسكرية في مدينة ”المخا“، الواقعة على البحر الأحمر والتابعة لمحافظة تعز، ما أسفر عن مقتل 12 مسلحاً حوثياً.

وذكرت المصادر أن 4 من مسلحي الحوثي كانوا على متن دراجتين ناريتين قتلوا أيضاً بكمين نفذه مقاتلو ”المقاومة الشعبية“، الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، بمديرية ”الوازعية“ بتعز.

وقُتل أيضاً اثنين من عناصر ”المقاومة الشعبية“ في معارك مع المسلحين الحوثيين شرق مدينة تعز، وأصيب 5 آخرون بجروح، وفقاً لمصدر في المقاومة، وفقاً للأناضول.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك