تطورات خطيرة  في البيضاء ومقتل صديق الرئيس صالح

تطورات خطيرة  في البيضاء ومقتل صديق الرئيس صالح
عدن

المصدر: إرم- صنعاء

تتواصل لليوم  الخامس على التوالي المعارك الضارية بين مليشيات الحوثيين المدعومة من قوات صالح وعناصر المقاومة الشعبية المعززين بقوات من الجيش الوطني، في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية  إن قتلى وجرحى من الطرفين سقطوا خلال المعارك التي اُستخدم فيها جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأضافت إن القائد الميداني في المقاومة حمزة الشعوي وصل إلى جبهة كريش بنحو 100 من المقاتلين الذين ينحدرون من المناطق الوسطى بمحافظة أبين (جنوب شرق)، ومعززين بآليات عسكرية بينها دبابة وعربتين بي إم بي حسب ما ذكرته صحيفة المصدر.

ودارت خلال اليومين الماضيين أقوى المعارك التي سقط فيها 4 قتلى من عناصر المقاومة، ونحو 25 من الحوثيين الذين انسحبوا من المعارك، حسب إفادة المصادر.

وقالت إن المقاومة اعتقلت أكثر من 20 حوثياً، ونجحت مدفعيتها في استهداف مواقع الحوثيين وقوات صالح في مناطق الهجر والخزينة بعريب.

وفي سياق متصل، استهدفت مقاتلات التحالف دبابتين وآليات للحوثيين بمناطق عريب وبركان وامزون وبالقرب من كريش، وقصفت بغارتين معسكر اللواء 26 ميكا حرس جمهوري المتمركز بمديرية السوادية.

وبحسب المصادر الميدانية، شنت المقاتلات غارات على منزل الزعيم القبلي صالح الوهبي الذي وصفته مصادر بالصديق المقرب لصالح، بمنطقة الوهبية بمديرية السوادية، فيما قالت انباء ان قتلى وجرحى حوثيين كانوا يتخذوا المنزل مقرا لهم سقطوا قتلى وجرحى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة