مأرب.. مقتل 4 أفراد من أسرة واحدة بجريمة بشعة

مأرب.. مقتل 4 أفراد من أسرة واحدة بجريمة بشعة.

قتل أربعة أفراد من أسرة واحدة، إثر انفجار لغم أرضي بسيارتهم، مساء الثلاثاء، أثناء مرورها في الطريق وسط مزارع منطقة ”الفاو“، شمالي مأرب.

وذكر سكان محليون ، أن أربعة أشخاص من أسرة ”آل الغويبي“، لقوا مصرعهم، أثناء مرور سيارتهم بأحد مزارع منطقة الفاو، التي شهدت مواجهات عنيفة خلال الستة أشهر الماضية، بين مسلحي جماعة أنصار الله ”الحوثيين“، والمقاومة الشعبية والجيش الوطني.

وسبق أن لقي أفراد أسرة أخرى، مكوّنة من ثلاثة أشخاص، مصرعهم، قبل أربعة، أيام نتيجة انفجار لغم أرضي، زرعه مسلحو الحوثي في منزلهم، الذي غادروه بداية المواجهات في منطقة الفاو نفسها.

في هذه الأثناء،  سقط قتلى وجرحى من مسلحي  جماعة أنصار الله ”الحوثيين“، اليوم الأربعاء، بهجوم شنّه مقاتلو ”المقاومة الشعبية“ الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي على نقطة تفتيش تابعة لهم في محافظة الحديدة غربي اليمن، حسب مصدر في المقاومة.

وقال المصدر طالبا عدم ذكر اسمه، ”إن مسلحي المقاومة الشعبية هاجموا صباح اليوم بقذائف آر بي جي نقطة تفتيش، تابعة لمسلحي الحوثي في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الأخيرين“، دون ذكر رقم محدد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com