شاهد بالصورة.. زعيمان عربيان يحضران احتفالات الجنوبيين بعيد الثورة
شاهد بالصورة.. زعيمان عربيان يحضران احتفالات الجنوبيين بعيد الثورةشاهد بالصورة.. زعيمان عربيان يحضران احتفالات الجنوبيين بعيد الثورة

شاهد بالصورة.. زعيمان عربيان يحضران احتفالات الجنوبيين بعيد الثورة

لن يغيب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الى جانب قائد دولة الإمارات العربية الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، عن احتفالات اليمنيين في جنوب اليمن المحرر بمناسبة ذكرى الثورة ضد الاستعمار البريطاني في 1963 اليوم الأربعاء في عدن، من خلال صورة ضخمة تجمع القائدين في الساحة الرئيسية للاحتفال.

ورفع المشاركون في الفعالية صورة كبيرة في منصة إحتفالاتهم وسط ساحة العروض المركزية التي دأب جنوبيو اليمن إقامة فعالياتهم فيها طيلة السنوات الماضية.

وكتب على الصورة عبارة "معاً نبني جنوبنا الحبيب" وهي تأكيدا منهم على عرفانهم لدول التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية والإمارات ودعماً منهم على وقوفهم التام معهم حتى تطهير اليمن من ميليشيات الانقلاب الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح .

وكان الالاف من الجنوبيين في اليمن بدأوا بالإحتشاد وسط ساحة العروض بمديرية خورمكسر استعدادا للاحتفال الكبير الذي سيقام عصر الأربعاء وسط توقعات بزخم كبير لما لهذه الفعالية من أثر بالغ في نفوسهم .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com