المقاومة اليمنية في تعز تتوعد الحوثيين بقرب ساعة الحسم
المقاومة اليمنية في تعز تتوعد الحوثيين بقرب ساعة الحسمالمقاومة اليمنية في تعز تتوعد الحوثيين بقرب ساعة الحسم

المقاومة اليمنية في تعز تتوعد الحوثيين بقرب ساعة الحسم

تعز - قال قائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز اليمنية، حمود المخلافي "إن ساعة الحسم وتحرير كامل مدينة تعز من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، قد اقتربت".

وأضاف المخلافي، في حديث لمقاتليه، أثناء زيارته عدد من مراكز التدريب في مدينة تعز، اليوم الثلاثاء، أن المقاومة ستبدأ خلال الساعات القادمة تنفيذ عمليات هجومية على مواقع الحوثيين في أطراف المدينة، من أجل فك الحصار المفروض، بالتعاون مع التحالف العربي.

وزار المخلافي مركز حملة دعم المقاومة الشعبية التي يقوم بها المواطنون، وعُرضت فيه، عبر مزاد خاص، بندقية "كلاشينكوف" تخص قائد المقاومة في تعز، إضافة إلى مجوهرات خاصة بإحدى "شهيدات ثورة 11 فبراير 2011".

وقال مصدر في الحملة للأناضول، إن "إحدى السيدات، وتدعى (أم علي)، اشترت بندقية المخلافي بـ 15 مليون ريال يمني (ما يعادل 70 ألف دولار).

وأوضحت اللجنة المنظمة للمزاد أن "أم علي أعادت البندقية إلى المخلافي ليواصل القتال بها حتى تحرير كامل تعز من الحوثيين".

إلى ذلك، قال سكان محليون إن قذائف عشوائية أطلقها الحوثيون، مساء اليوم الثلاثاء، على الأحياء السكنية في تعز، أسفرت عن سقوط ضحايا مدنيين.

ووفقا لمصادر طبية، أسفر القصف الذي تعرض له "شارع الخياطين"، وسط المدينة، عن إصابة 5 أطفال بجروح كحصيلة أولية، فيما أصيب امرأتان برصاص قناصة حوثيين في حي الجحملية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com