وزيرا الدفاع السعودي والفرنسي يبحثان التعاون الدفاعي بين البلدين
وزيرا الدفاع السعودي والفرنسي يبحثان التعاون الدفاعي بين البلدينوزيرا الدفاع السعودي والفرنسي يبحثان التعاون الدفاعي بين البلدين

وزيرا الدفاع السعودي والفرنسي يبحثان التعاون الدفاعي بين البلدين

الرياض- بحث محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد السعودي، وزير الدفاع مع وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لو دريان التعاون الدفاعي بين بلديهما.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، إن الوزيرين عقدا أمس الإثنين اجتماعاً موسعاً في مكتب بن سلمان بالرياض، بحثا خلاله "أوجه التعاون بين البلدين خاصة في الجانب الدفاعي، والسبل الكفيلة بتطويره وتعزيزه، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، والمساعي تجاهها، بما يضمن الاستقرار في المنطقة".

وكان وزير الدفاع الفرنسي، قد وصل الرياض في وقت سابق من اليوم، ضمن وفد رسمي، يرافق رئيس وزراء فرنسا إيمانويل فالس.

ويضم الوفد الرسمي المرافق لرئيس وزراء فرنسا، خلال زيارته للرياض، كل من وزير الشؤون الخارجية والتنمية الدولية لوران فابيوس، ووزير الدولة مسؤول عن العلاقات مع البرلمان لدى رئيس الوزراء، جان ماري لوغان، ووزير الدولة المسؤول عن النقل والبحار والصيد، آلان فيد اليس، والنائب عن الفرنسيين في الخارج، آلان مارسو.

يذكر أن السعودية هي المحطة الأخيرة من الجولة، التي بدأها رئيس وزراء فرنسا بالمنطقة، واستهلها بزيارة مصر ثم توجه إلى الاردن ويختتمها بزيارته للسعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com