اليمن

آيتن عامر تعترف بإدمانها
تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2015 20:22 GMT
تاريخ التحديث: 08 أكتوبر 2015 20:22 GMT

آيتن عامر تعترف بإدمانها

النجمة المصرية تؤكد كرهها لنوعية برامج "المقالب"، والقائمين عليها، وتقول إنها تركز في نوعية البرامج التي تعرض عليها قبل رمضان، حتى لا تقع ضحية مقلب ما.

+A -A
المصدر: القاهرة- من شيرين الجمال

اعترفت الفنانة الشابة آيتن عامر، ببعض الأشياء التي لا تستطيع مقاومتها، في حوارها مع الإعلامية أروى في برنامج ”الليلة دي“ على فضائية ”سي بي سي“، قائلة: ”أنا مدمنة شوكولاتة وجبنة وواحد بتاع مكرونة في شارع الجيزة“.

وأكدت النجمة المصرية كرهها لنوعية برامج ”المقالب“، معلقة: ”أنا لا أحب شكل المقالب ده، لا أحبها ولا أحب القائمين عليها، وعندما يأتيني أي برنامج قبل رمضان أبقى مركزة حتى أعرف إن كان مقلبا أو لا“.

وعن أكثر الأدوار المقربة إلى قلبها، قالت آيتن: ”بالنسبة لي أحب دور لقلبي وأكثر دور أحببته دوري في ”العهد“ لأنه دور مختلف وكان مكتوبا بخفة دم رهيبة، والحمدلله إن ردود الأفعال كانت إيجابية“.

وتحدثت الفنانة الشابة عن قصة ارتباطها بزوجها، قائلة: ”الموضوع جاء متأخرا، عرفنا بعضنا في تصوير مسلسل ”السبع وصايا“، ولم نكن نتكلم أصلا، مجرد شغل لا غير، على آخر المسلسل كان وقتها يتكلم مع أحد في الهاتف، وأستاذ خالد مرعي كان يقول يلا يا جماعة وهو معاه في التليفون ويتكلم بصوت منخفض، ناقص المخرج يقول أكشن، وأنا كنت متغاظة، رحت وقلت له: ماتعودهوش على كده الشغل أهم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك