بالصورة.. موظف في الهلال الأحمر الإماراتي يُبكي الآلاف مجدداً – إرم نيوز‬‎

بالصورة.. موظف في الهلال الأحمر الإماراتي يُبكي الآلاف مجدداً

بالصورة.. موظف في الهلال الأحمر الإماراتي يُبكي الآلاف مجدداً

المصدر: عدن- من أشرف خليفة

تداول ناشطون عدنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحد موظفي منظمة الهلال الأحمر الإماراتي، وهو على سرير إحدى المستشفيات الاماراتية يتلقى فيها العلاج، حيث أصيب في الحادث الإجرامي الذي استهدف سكن المنظمة في عدن فجر يوم الثلاثاء.

وشهدت الصورة التي أظهرت الموظف في الهلال الأحمر الإماراتي صالح البحار في المشفى، انتشاراً واسعاً بين الناشطين، مع ادانات كبيرة للمجرمين.

وسبق ان تداول الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع  صورة لـ البحار، وهو يحتضن طفلة عدنية -فقدت أبويها خلال حرب مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح على عدن- وهو يبكي أثناء احتضانه لها، قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك.

7

وعنونت وسائل الإعلام حين نشرها للصورة، ”موظف في الهلال الأحمر الإماراتي يُبكي الألاف“.

وعبّر الناشطون على عظيم أسفهم لاستهداف الأخوة الاماراتيين الذين جاءوا لتقديم مساعداتهم وخدماتهم لأبناء عدن، في الوقت الذي تركوا فيه بلادهم وأسرهم.

وابتهل الناشطون إلى الله بالدعوات حتى يمُن على لـ الجريح صالح البحار والجرحى الآخرون، بالشفاء العاجل وقيامهم من فراش المرض بالسلامة.

يذكر أن تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) تبنى حادثة استهداف مقر الحكومة اليمنية، ومسكن موظفو الهلال الأحمر الإماراتي، بالإضافة إلى أحد المعسكرات في مدينة عدن، بسيارات مفخخة، فجر يوم الثلاثاء الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com