شاهد بالصور.. مليونير يعيش في الشارع المقابل لمنزله بعد أن طردته زوجته

شاهد بالصور.. مليونير يعيش في الشارع المقابل لمنزله بعد أن طردته زوجته

المصدر: إرم ـ عبد الله علاونه

 أجبرت عجوز أمريكية زوجها المليونير على العيش لمدة ستة أشهر على قارعة الطريق، بعد أن غيرت أقفال بيته الذي يقدر ثمنه بـ1.3 مليون دولار.

ونشرت ديلي ميل اليوم الأربعاء قصة رجل الأعمال المليونير شرفات خان (69 عام) الذي أجبرته زوجته الطبيبة شاهناز (61 عام) على الخروج من المنزل، وقامت بتبديل أقفال الأبواب، مما اضطره للعيش على قارعة الطريق المقابل للمنزل.

وتقول الصحيفة إن الجيران حاولوا مساعدة الزوج بتقديم الطعام وغطاء للنوم، إلا أن الزوجة منعتهم ووبختهم، بل وقامت بوضع لافتة على الطريق تحذرهم من تقديم المساعدة له.

ويقول الجيران إن ”الزوجين كانا دائما على خلاف، إلا أن الأمور تطورت هذه المرة، وإنهم يشعرون بالقلق على الرجل لأنه لا يأكل بشكل كاف، كما أنه لم يبدل ملابسه منذ فترة طويلة، ويقضي النهار تحت ظل الأشجار بسبب حر الشمس، وينام على كرسي يقابل بركة السباحة الخاصة بمنزله، مما يضاعف ألمه، وأنه يبدو ضعيفا ولا يقدر حتى على المشي“.

وقال الرجل لوسائل الإعلام ”إن الخلاف والانفصال كان بسبب علاقتي بأقاربي الذين تركتهم إضافة إلى المال الذي ترفض أن نتقاسمه، والذي جمعت معظمه من خلال عملي في مجموعة خان الاستثمارية التي كنت أديرها للعائلة، والآن لا أستطيع أن أدفع أجرة المحامي لينقذني من هذه الورطة“.

ويقول أفراد الشرطة إنهم تم استدعاؤهم أكثر من 30 مرة بخصوص هذا الرجل، إلا أنهم لا يملكون الحق في إجبار زوجته على إدخاله المنزل، كما أن الرجل مدان من قبل المحكمة بتهمة ضربها.

1 2

3

5

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com