التعادل يحقق أحلام اليمن والسعودية

حل "سلمي" لمعركة السعودية واليمن

أكد مدرب منتخب اليمن لكرة القدم فئة الشباب، محمد النفيعي أن المنتخب سيخوض مباراة اليوم أمام مضيفه السعودي بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تمنح المنتخب التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 عاماً.

واعتبر المدرب النفيعي مباراة اليوم نتاج حقيقي لجهود المنتخب في الفترة الماضية وفي المباراتين السابقتين مع منتخبي سوريا وتركمانستان التي فاز في كل منهما بذات النتيجة هدف دون مقابل.

ويخوض المنتخب اليمني للشباب معركة مصيرية للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا أمام منافسه المنتخب السعودي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لتصفيات المجموعة الثالثة التي تستضيفها مدينة الدمام، وذلك بعد أن انحصر التنافس على بطاقة التأهل بين منتخبي اليمن والسعودية، وأي نتيجة غير فوز المنتخب الوطني ستضعه في خانة الانتظار لما ستسفر عنه منافسات بقية مجموعات التصفيات.

وتعد نتيجة ”التعادل“ هي النتيجة المثالية التي تصعد بالمنتخبين لأمم آسيا دون أي صدام.

وعبر مدرب منتخب شباب اليمن عن رضاه وثقته بلاعبي المنتخب وما يقدموه في الملعب سيما في ظل الظروف الصعبة في اليمن وقصر فترة الإعداد التي حالت دون التحضير الأمثل والوصول بالمنتخب للجاهزية البدنية والفنية المطلوبة.

يذكر أن نظام البطولة يقضي بتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات إلى النهائيات بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني من بين كافة المجموعات، لتنضم إلى البحرين المضيفة ليصبح عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات 16 منتخبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة