الحوثي يفاجئ صالح  الآن ويعتزم اتخاذ قرار كارثي يخلي الساحة للمؤتمريين في صنعاء
الحوثي يفاجئ صالح الآن ويعتزم اتخاذ قرار كارثي يخلي الساحة للمؤتمريين في صنعاءالحوثي يفاجئ صالح الآن ويعتزم اتخاذ قرار كارثي يخلي الساحة للمؤتمريين في صنعاء

الحوثي يفاجئ صالح الآن ويعتزم اتخاذ قرار كارثي يخلي الساحة للمؤتمريين في صنعاء

صنعاء- أكدت مصادر مطلعة ان زعيم جماع أنصار الله يدرس مع قادة خيارا إستراتيجيا عقب تعرض قواته لانتكاسة خطيرة على كل الجبهات، الانسحاب من صنعاء وتسليم المؤسسات الحكومية والعامة.

وقالت المصادر إن القرار الحوثي الوشيك، -على حد زعمها- يقتضي الانسحاب وتامين طريق نحو صعدة.

وكانت وسائل إعلام يمنية اكدث في وقت سابق بدء المليشيات الحوثية بالانسحاب من بعض المؤسسات الحكومية والمدنية وتسليمها بالفعل، في مشهد يؤكد رغبة حوثية بالانسحاب من صنعاء.

بغضون ذلك، قال مصدر قبلي في "المقاومة الشعبية"، إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، مسنودة بقوات من التحالف العربي، أسرت قرابة 50 مسلحا حوثيا، خلال معارك تحرير منطقة "الزور" وتلّة "الطلعة الحمراء" الإستراتيجيتين، الواقعتين في المداخل الشرقية لمنطقة "صرواح" غربي مأرب، آخر معاقل المسلحين الحوثيين.

وأضاف أن المقاومة أسرت العناصر الحوثية في جبهات مناطق الفاو، والمنين، والجفينة، والطلعة الحمراء، ومناطق أخرى، مشيرا إلى أنهم أسروا في منازل تابعة لأبناء قبائل من المنطقة موالون للحوثيين.

وذكر المصدر أن بين الأسرى عدد من أبناء المنطقة، وعدد من الجرحى، تم إسعافهم إلى مستشفى "كرى" ليتلقوا العلاج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com