مضاربة جماعية في مدرسة سعودية تخلف قتيلًا و13جريحاً
مضاربة جماعية في مدرسة سعودية تخلف قتيلًا و13جريحاًمضاربة جماعية في مدرسة سعودية تخلف قتيلًا و13جريحاً

مضاربة جماعية في مدرسة سعودية تخلف قتيلًا و13جريحاً

لقي مواطن سعودي، أمس الأحد، مصرعه وأصيب 13 خلال مضاربة جماعية قرب روضة زبدة على طريق المجمعة الأرطاوية شمال منطقة العاصمة الرياض.

وجرت المضاربة بين أبناء عمومة من قبيلة واحدة، شارك فيها مجموعة كبيرة من الأشخاص أكبرهم عمره 65 عاماً وأصغرهم عمره 19 عاماً.

وبدأت عند دخول أحد الأشخاص صباح أمس على المعلمين في ثانوية الملك عبد الله بالمجمعة وقام بالاعتداء على أحد المعلمين ضرباً بالعقال، وتدخل زملائه لإنقاذه فأصيب بإصابات مختلفة نقل على أثرها إلى مستشفى الملك خالد بالمجمعة بينما حضرت الدوريات الأمنية وألقت القبض على الجاني وسلمته لشرطة المجمعة.

وبحسب التقارير الواردة، استعان كل من الجاني والمجني عليه بإخوانه وأقاربه حيث التقت المجموعتان قرب روضة زبده على طريق المجمعة – الأرطاوية، وبدأت "المضاربة" التي تخللها إطلاق نار، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 13 بينهم ثلاث إصابات خطرة.

واستنفرت الأجهزة الأمنية في الأرطاوية والمجمعة ومن ضمنها الشرطة وقوة المهام الخاصة وسيارات الهلال الأحمر، في محاولة منها لتطويق المشكلة ومازالت الفرق الأمنية تفرض حراسة على مستشفى الأرطاوية وبعض مساكن من لهم علاقة بالحادثة منعاً لتطور الأمور لما هو أكبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com