نواب أردنيون يثيرون السخرية بلعبهم أثناء العمل (فيديو)

الأردنيون عبروا عن غضبهم ازاء تكرر حالات المزاح النيابي أثناء العمل الرسمي إضافة لتصرفات أخرى سابقة هزت صورة النواب أمام الرأي العام.

عمان – أثار مقطع فيديو لنائبين أردنيين يمازحان زميلهما أثناء إلقائه كلمة في جلسة مناقشة عامة ورسمية استياء الأردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر الأردنيون عن غضبهم عند مشاهدة مقطع الفيديو الذي يظهر قيام بعض النواب بتجميع عدد من عبوات المياه أمام زميلهم وهو يلقي كلمته في جلسة رسمية .

وعلق عدد من الأردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن غضبهم من المستوى الذي وصل إليه المجلس التشريعي خاصة بعد تكرار حالات المزاح تحت القبة عدى عن التصرفات الأخرى التي ميزت البرلمان الحالي .

وشهد البرلمان الأردني عددا من الحوادث التي أثارت غضب الاردنيين سابقا ، منها اطلاق النار تحت القبة بسبب خلافات نيابية ، إضافة إلى حالات الاعتداء اللفظي والجسدي المتكرر بين النواب وتناول المكسرات أثناء الجلسات .

وعلق حسام دغلس على مقطع الفيديو قائلا “ هذا دليل على أن كلام النواب كله إنشاء وفارغ لدرجة الملل “ ، فيما اعتبر رائد الأقرع أن تصرف النواب يعبر عن “ استخفاف بمصالح الأردنيين “ ، فيما وجه محمد شاهين الللوم ”للشعب الذي انتخب النواب“ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com