إيرينا شايك تخرج بتصريحات مثيرة (فيديو و صور)

كانت شايك تتعرض للسخرية من الاولاد في المدرسة، وخصوصا لانها كانت تلبس حذاءا عالي الكعب يزيد من طول قامتها.

المصدر: إرم- عبدالله علاونه

ربما يحسدها الكثير من النساء على جمالها المذهل، إلا أن عارضة الأزياء الشهيرة اعترفت بمعاناتها في الصغر، بسبب طول قامتها وشكلها ،فقد صرحت شايك لمجلة يو أس أوكيه اليوم  بأنها كانت تتعرض للسخرية من الاولاد في المدرسة،  لانها كانت تلبس حذاءا عالي الكعب يزيد من طول قامتها، ولهذا كان يلقبونها بالعصا الطويلة ويرمون عليها عبارات ساخرة، الأمر الذي كان يسبب لها الحزن حسب تعبيرها.

1011954_636x978

وتضيف شايك:“ لقد كانوا يسخرون من شكلي ككل، فقد كان لوني أغمق قليلا من الآن وشفتي أكثر امتلاءا، و اعتدت أن ارتدي تنورة قصيرة ولم اردتدي يوما بنطالا، ولهذا كانوا يتبعونني في طريقي إلى المدرسة ويقولون لبعضهم :أنظروا إلى العصا الطويلة تتمشى في الشارع“.

وتقول المجلة بأن النجمة شايك تعتني جيدا بشكلها، وعندما سألت عن السر أجابت:“ إن السر الوحيد للحفاظ على النظارة هو النوم، والنوم أطول فترة ممكنة، أتكلم عن مدة تصل إلى 12 ساعة يوميا“.

images

ويذكر أن شايك كانت مرتبطة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أنهما انفصلا منذ فترة، ثم ظهرت مؤخرا بعلاقة جديدة مع النجم السينمائي برادلي كوبر.

CE-wPfnWoAAKqEA

وتقول شايك في هذا الصدد:“ أنا لست ماهرة في صيانة العلاقات على الرغم من أنني روسية الأصل“. وأضافت :“لقد نصحتني والدتي بعدم إقامة علاقات مع متعاطي الخمر أو المخدرات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com