إيرينا شايك تخرج بتصريحات مثيرة (فيديو و صور)
إيرينا شايك تخرج بتصريحات مثيرة (فيديو و صور)إيرينا شايك تخرج بتصريحات مثيرة (فيديو و صور)

إيرينا شايك تخرج بتصريحات مثيرة (فيديو و صور)

ربما يحسدها الكثير من النساء على جمالها المذهل، إلا أن عارضة الأزياء الشهيرة اعترفت بمعاناتها في الصغر، بسبب طول قامتها وشكلها ،فقد صرحت شايك لمجلة يو أس أوكيه اليوم  بأنها كانت تتعرض للسخرية من الاولاد في المدرسة،  لانها كانت تلبس حذاءا عالي الكعب يزيد من طول قامتها، ولهذا كان يلقبونها بالعصا الطويلة ويرمون عليها عبارات ساخرة، الأمر الذي كان يسبب لها الحزن حسب تعبيرها.

وتضيف شايك:" لقد كانوا يسخرون من شكلي ككل، فقد كان لوني أغمق قليلا من الآن وشفتي أكثر امتلاءا، و اعتدت أن ارتدي تنورة قصيرة ولم اردتدي يوما بنطالا، ولهذا كانوا يتبعونني في طريقي إلى المدرسة ويقولون لبعضهم :أنظروا إلى العصا الطويلة تتمشى في الشارع".

وتقول المجلة بأن النجمة شايك تعتني جيدا بشكلها، وعندما سألت عن السر أجابت:" إن السر الوحيد للحفاظ على النظارة هو النوم، والنوم أطول فترة ممكنة، أتكلم عن مدة تصل إلى 12 ساعة يوميا".

ويذكر أن شايك كانت مرتبطة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أنهما انفصلا منذ فترة، ثم ظهرت مؤخرا بعلاقة جديدة مع النجم السينمائي برادلي كوبر.

وتقول شايك في هذا الصدد:" أنا لست ماهرة في صيانة العلاقات على الرغم من أنني روسية الأصل". وأضافت :"لقد نصحتني والدتي بعدم إقامة علاقات مع متعاطي الخمر أو المخدرات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com