التحالف يلبي نداء المخلافي وجيش جرار يطرق الآن أبواب تعز

التحالف يلبي نداء المخلافي وجيش جرار يطرق الآن أبواب تعز

عدن- أكدت مصادر من المقاومة الجنوبية أن قوات ضخمة من قوات التحالف والمدرعات وناقلات الجند بدأت بالزحف نحو تعز لاقتحامها خلال الساعات القادمة وتحريرها من المليشيات.

وياتي التحرك العاجل للقوات المشتركة بعد توجيه المقاومة الشعبية في تعز تحذيرات من نقص السلاح والعتاد لديها، لا سيما النداءات التي وجها قائد المقاومة حمود المخلافي الذي عرض سلاحه للبيع بالمزاد العلني احتجاجا على نقص الدعم والإمداد.

بغضون ذلك، قال شهود عيان في محافظة ذمار إنهم رأوا العشرات من أتباع الحوثي، يقومون بحفر أعداد كبيرة من القبور، منذ  الأحد، استعداداً لاستقبال جثث مقاتليهم، الذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال أمام الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز ومأرب.

يأتي هذا فيما تواترت الأنباء عن سقوط أعداد كبيرة من مسلحي مليشيات الحوثي وصالح خلال اليومين الماضيين، المنتمين لعدد من مديريات محافظة ذمار، نسبة كبيرة منهم من صغار السن، أرسلهم الحوثيين للقتال في المحافظات.

وأكدت مصادر مقربة من الحوثيين في ذمار، أن أنباء وصلتهم من مأرب وتعز، عن مصرع 117 من مسلحيهم خلال اليومين الماضيين، وكذا سقوط 223 مصاباً، موكداً أن آخرين لا زالوا مفقودين ويعتقد أنهم لم يستطيعوا انتشال جثثهم من المواقع التي حررتها المقاومة والجيش الوطني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com