إيرانية تنتحر بسبب الضغوط النفسية والاقتصادية (صور) – إرم نيوز‬‎

إيرانية تنتحر بسبب الضغوط النفسية والاقتصادية (صور)

إيرانية تنتحر بسبب الضغوط النفسية والاقتصادية (صور)

المصدر: إرم - طهران

أفادت وسائل إعلام إيرانية محلية، الأحد، أن امرأة إيرانية حامل وأم لطفل، أقدمت على رمي نفسها من أعلى جسر ”الاستقلال“ بمدينة ”مشهد“ الواقعة شرق إيران.

وذكر موقع ”شفاف“ الإخباري الإيراني، أن العديد من المارة حاولوا منع المرأة من رمي نفسها من أعلى الجسر، مشيراً إلى أنها كانت تتحدث عن معاناتها الاقتصادية الأمر الذي ولّد لها مشاكل نفسية مع زوجها.

وكان إيراني قد أضرم النار في نفسه الخميس الماضي، أمام محكمة في مدينة ”ملكان“ التابعة لمحافظة ”تبريز“ الواقعة شمال غرب إيران، بسبب تجاهل مسؤولي المحكمة لقضيته.

ونشرت وكالة أنباء ”هرانا“ الحقوقية، أن سيروس نيكخو رستم البالغ من العمر 45 عاماً، أقدم، الإثنين الماضي، على إضرام النار في نفسه بالقرب من محكمة مدينة ”ملكان“ بعد تجاهل المسؤولين لقضيته.

وأشارت الوكالة في تقرير لها أن سيروس نيكخو كان قد تقدم ببلاغ إلى السلطات القضائية في مدينته عن فرار ابنته البالغة من العمر 14 عاماً مع شخص آخر، مضيفة أن السلطات حتى الآن لم تتخذ الإجراءات بشأن قضيته.

ونقلت الوكالة الحقوقية الإيرانية عن مصادر مقربة من رستم، قولها: ”إن رستم يرقد حالياً في مستشفى مدينة تبريز المركزي وفي العناية المركزة بعدما بلغ حجم الحروق في جسده إلى 70%“.

unnamed (2)

unnamed (5)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com