بالصورة.. بحاح يقدم وعودا على ”فيس بوك“ تثلج صدور اليمنيين

بالصورة.. بحاح يقدم وعودا على ”فيس بوك“ تثلج صدور اليمنيين

المصدر: عدن- من أشرف خليفة

عدن- نشر نائب رئيس الجمهورية اليمني رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، صوره له أثناء زيارته السبت، لمنطقة باب المندب، وعلم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية يرفرف أعلى رأسه.

وحازت صورة بحاح والعلم الجنوبي أعلاه، على إعجاب الجنوبيين، حيث قاموا بنشر ومشاركة تلك الصورة على نطاق واسع.

وعلّق بحاح على المنشور المرافق للصورة، قائلاً: ”باب المندب وجزيرة ميون تعود إلى حاضنة الدولة وتتحرر بفضل الله وجهود المخلصين من أبناء جيشنا الوطني ومقاومتنا البطلة وبمساندة قوات التحالف“ .

منشور وصورة بحاح

وأضاف بحاح: ”رقعة جغرافية بالغة التأثير، ومنفذ مائي محوري في المنطقة، أصبح في مأمن، وفي طريقنا إلى استعادة وطن يتعافى يوما بعد الآخر“.

وقد زار نائب الرئيس ،السبت، منطقة باب المندب عقب استعادته وتحريره ،الخميس الماضي، من قبل رجال المقاومة وقوات الجيش الموالي للشرعية مسنودة بقوات التحالف العربي، من أيدي مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح.

ويشهد جنوب اليمن مطالبات حثيثة بانفصاله عن الشمال اليمني، ارتفعت وتيرتها عقب اجتياح وغزو المتمردين الحوثيين وقوات صالح لمناطق الجنوب آواخر مارس/ آذار الفائت، وعودة وضع الشطرين كدولتين منفصلتين لكل منهما كيانهما السياسي، كما كان عليه الوضع قبل توحدهما في العام 1990 من القرن الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com