مقتل 35 حوثيا وإصابة 34 آخرين في محافظة تعز

مقتل 35 حوثيا وإصابة 34 آخرين في محافظة تعز

صنعاء – أفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية اليوم السبت بمقتل 35 مسلحاً من الحوثيين وقوات الجيش الموالي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وجرح 34 آخرين في مواجهات بمحافظة تعز / 256 كم جنوب صنعاء./

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن هذه الحصيلة تشمل أيضاً قتلى وجرحى من الحوثيين وقوات صالح جراء الغارات الجوية التي شنها طيران التحالف العربي على مواقعهم في تعز.

وبحسب المصادر، فقد شن طيران التحالف العربي أكثر من 20 غارة منذ فجر اليوم السبت على مواقع الحوثيين وقوات صالح في ”حي الزنوج“ وموقع ”الدفاع الجوي“ وتجمعات للحوثيين في منطقة الربيعي“ و ”الضباب“ غربي تعز.

و أضافت أن مدينة تعز شهدت مواجهات عنيفة بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في ”حي الزنوج“ وعدد من المناطق الأخرى أسفرت عن مقتل ثلاثة مقاتلين من المقاومة الشعبية وإصابة 25 أخرين.

وفي سياق متصل، قالت المصادر إن الحوثيين قصفوا ”حي الجمهوري“ ومناطق أخرى في مدينة تعز بصواريخ الكاتيوشا، مضيفة أن القصف أسفر عن مقتل اثنين وإصابة 24 أخرين من المدنيين.

وتشهد محافظة تعز مواجهات عنيفة بين الحوثيين والمقاومة الشعبية منذ ما يقارب ستة أشهر، أدت إلى تدهور الوضع الإنساني في المحافظة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة