اليمن

هام.. تعيين محافظ لعدن خلال الأيام المقبلة
تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2015 17:59 GMT
تاريخ التحديث: 27 سبتمبر 2015 17:59 GMT

هام.. تعيين محافظ لعدن خلال الأيام المقبلة

صنعاء - يعتزم الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إصدار قرار خلال الايام القليلة المقبلة بتعيين أحد قادة المقاومة الشعبية محافظاً لمحافظة عدن (جنوب البلاد). وقالت مصادر إن الرئيس يعتزم تعيين قائد المقاومة الشعبية في محافظة الضالع العميد عيدروس الزُبيدي محافظاً لـ"عدن" خلفا للمحافظ السابق نايف بكري الذي أقيل من منصبه وجرى تعيينه وزيرا للشباب والرياضة. ويعد الزُبيدي أحد الشخصيات البارزة في المقاومة الشعبية بمحافظة الضالع ولعب دورا بارزا في تحرير المحافظة من مسلحي الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" وقوات الرئيس السابق، بحسبب موقع المشهد اليمني. واختير الزبيدي مؤخرا قائدا للأمن في محافظات عدن ولحج وأبين.

+A -A

صنعاء – يعتزم الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إصدار قرار خلال الايام القليلة المقبلة بتعيين أحد قادة المقاومة الشعبية محافظاً لمحافظة عدن (جنوب البلاد).

وقالت مصادر إن الرئيس يعتزم تعيين قائد المقاومة الشعبية في محافظة الضالع العميد عيدروس الزُبيدي محافظاً لـ“عدن“ خلفا للمحافظ السابق نايف بكري الذي أقيل من منصبه وجرى تعيينه وزيرا للشباب والرياضة.

ويعد الزُبيدي أحد الشخصيات البارزة في المقاومة الشعبية بمحافظة الضالع ولعب دورا بارزا في تحرير المحافظة من مسلحي الحوثي او من يسمون انفسهم ”أنصار الله“ وقوات الرئيس السابق، بحسبب موقع المشهد اليمني.

واختير الزبيدي مؤخرا قائدا للأمن في محافظات عدن ولحج وأبين.

27-09-15-380253175

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك