هادي يتعهد برفع علم اليمن في مسقط رأس صالح والحوثي

هادي يتعهد برفع علم اليمن في مسقط رأس صالح والحوثي

صنعاء – قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي خلال مقال له بمناسبة العيد الوطني الـ53 لثورة 26 من سبتمبر (أيلول) 1962، التي قامت ضد نظام الإمامة المتوكلية: ”سنرفع علم الجمهورية غداً على جبال عيبان ومران (مسقط رأس عبد الملك الحوثي) وسنحان (مسقط رأس المخلوع صالح) وكل جبال اليمن الشامخة.

وأضاف: ”سنرفعه قريباً كما رفعه بالأمس المناضل راجح بن غالب لبوزة في قمم جبال الشرفين بمحافظة حجة قبل أن يتجه إلى ردفان لإطلاق شعلة ثورة الرابع عشر من أكتوبر (تشرين الأول) الظافرة“.

وزار هادي، السبت، مقر القوات السعودية الخاصة في مدينة عدن، حيث التقى قائد القوات العقيد الركن عبد الله بن سهيان والضباط والصف والجنود.

وأشاد هادي بالمواقف الأخوية السعودية تجاه اليمن ومواقف كافة دول الخليج الشقيقة ودول التحالف، وذلك في سياق الزيارات الميدانية التي يقوم بها في عدن، منذ عودته.

من جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة في محافظة ”الجوف“ اليمنية قرب موعد بدء العملية العسكرية الخاصة بتحرير المحافظة من قبضة المسلحين الحوثيين وقوات المخلوع علي عبد الله صالح، كما كشفت عن تحركات لقوات عسكرية باتجاه بيحان شبوة وأخرى باتجاه حريب مأرب، لتحريرهما، بحسب الشرق الأوسط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة