ورد للتو.. تطورات خطيرة بصنعاء وحقيقة الهروب الكبير تؤكد ساعة الصفر
ورد للتو.. تطورات خطيرة بصنعاء وحقيقة الهروب الكبير تؤكد ساعة الصفرورد للتو.. تطورات خطيرة بصنعاء وحقيقة الهروب الكبير تؤكد ساعة الصفر

ورد للتو.. تطورات خطيرة بصنعاء وحقيقة الهروب الكبير تؤكد ساعة الصفر

صنعاء- قالت مصادر مطلعة نقلا عن شهود عيان، إن قياديين جنوبيين بارزين هربا من العاصمة اليمنية صنعاء، في تطور يؤكد قرب المعركة الفاصلة.

وأضافت المصادر أن اللواء محمد الضالعي وكيل الأمن السياسي و العميد أحمد  الردفاني مدير الدائرة الاقتصادية في الأمن السياسي هربا من صنعاء قبل أيام .

وأكدت مصادر مطلعة وناشطون يمنيون تحرك قوات ضخمة من التحالف نحو العاصمة اليمنية صنعاء.

 وتواردت أنباء تفيد أن تلك القوات  اصبحت على بعد 60 كلم وسط انهيار واضح في قوات الحوثيين والحرس الجمهوري في جميع الجبهات في محافظة مأرب .

وتواردت انباء عن إعلان حالة الاستنفار وتوجه قوات خاصة من المليشيات الحوثية صوب مداخل العاصمة خاصة الشرقية، في ظل احتمال هجوم مفاجئ ترجح المصادر العسكرية ان يكون من شرق العاصمة صنعاء.

بغضون ذلك قتل 7 مسلحين حوثيين، الجمعة، في معارك مع المقاومة الشعبية، وغارات جوية لطيران التحالف على مواقع تابعة لهم في مدينة تعز، وسط اليمن، وفقا لمصادر أمنية وشهود عيان.

وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها إن المعارك التي دارت بين الحوثيين والمقاومة في جبهتي "ثعبات" و"الجحملية"، وغارات التحالف على مديريات الساحل الغربي، أسفرت عن إصابة 13 من مسلحي الحوثي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com