مفاجأة.. الحوثيون يرفضون الإفراج عن الأمريكي الثالث رغم اعتناقه الإسلام
مفاجأة.. الحوثيون يرفضون الإفراج عن الأمريكي الثالث رغم اعتناقه الإسلاممفاجأة.. الحوثيون يرفضون الإفراج عن الأمريكي الثالث رغم اعتناقه الإسلام

مفاجأة.. الحوثيون يرفضون الإفراج عن الأمريكي الثالث رغم اعتناقه الإسلام

صنعاء - أكدت صحيفة واشنطن بوست، أن أمريكيا ثالثا ما زال تحت قبضة الحوثيين بعد أن أفرجت الجماعة عن سكوت داردن (45 عاما) وهو موظف بشركة إمدادات مقرها ولاية لويزيانا وسام فران (54 عاما) وهو مستشار أمني من ميتشيجان.

واستغربت الصحيفة من أن الأمريكي الثالث 35 عاما لم يفرج عنه رغم انه اعتنق الإسلام منذ مدة، متسائلة إن كان اعتناق الإسلام هو السبب وراء عدم إطلاق سراحه.

بغضون ذلك، قتل أربعة مدنيين بينهم طفل في الخامسة من العمر، الاثنين، جراء سقوط قذائف أطلقها المسلحون "الحوثيون" على أحياء سكنية بمدينة تعز، وسط اليمن، وفقا لمصدر طبي وشهود عيان.

وأفادت المصادر، بأن القذائف العشوائية التي أطلقها المسلحون الحوثيون وتساقطت على أحياء "المسبح" و"الضربة" ومحيط "البعرارة" بتعز، أسفرت عن إصابة 20 مدنيا بجروح إلى جانب القتلى الأربعة.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن قذائف هاون أطلقها المسلحون "الحوثيون" سقطت أيضاً على أحياء "ثعبات" و"عصيفرة" و"الموشكي" ومحيط وشارع "26 سبتمبر"، وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من بعض المنازل، دون أن يتسنّ معرفة فيما إذا سقط قتلى وجرحى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com