أخبار

سفير السعودية بالكويت: الحوثيون قلة منحرفة حاولت تحدي الشرعية
تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2015 6:45 GMT
تاريخ التحديث: 22 سبتمبر 2015 6:45 GMT

سفير السعودية بالكويت: الحوثيون قلة منحرفة حاولت تحدي الشرعية

الفايز اعتبر أن عودة الحكومة الشرعية من الرياض إلى عدن أخيرا تؤكد أن الأمور تسير نحو الأفضل.

+A -A

الكويت – وصف السفير المملكة العربية السعودية في الكويت، عبد العزيز الفايز، الحوثيين في اليمن بأنهم ”قلة منحرفة حاولت تحدي السلطة الشرعية“، مؤكداً أنه تم التصدي لهذه الجماعة المنحرفة والقضاء عليها.

وقال عبد العزيز الفايز في تصريحات صحفية، إن ”القوات الشرعية في اليمن المدعومة بقوات التحالف العربي استطاعت أخيرا تحقيق انتصارات كثيرة على الأرض“، لافتا إلى أن صفحة التدخل الأجنبي في اليمن والمخططات التخريبية التي كانت بعض القوى الإقليمية تنوي القيام بها لبسط نفوذها من خلال إشاعة عدم الاستقرار في المنطقة قد تم التعامل معها بنجاح.

وأعرب السفير السعودي بالكويت عن أمله في أن تعود السلطة الشرعية اليمنية لتمارس سلطتها على جميع أرجاء الوطن، وان تنتهي محاولات القوى الأجنبية بالتدخل في الشأن اليمني الداخلي، ودعم فريق ضد فريق آخر، لافتا إلى أن عودة الحكومة الشرعية من الرياض إلى عدن أخيرا تؤكد أن الأمور تسير نحو الأفضل.

وحول ما نشرته إحدى الصحف الإيرانية عن وجود مليون يمني يستعدون لدخول المملكة، قال الفايز ”إن هذا يعتبر أضغاث أحلام، وهذه الأخبار ليست إلا هجمات إعلامية غبية إذا صح القول“، مؤكدا أن حدود المملكة مؤمنة، وقواتنا المسلحة يقظة في حراسة الحدود، ولا يوجد لدى أشقائنا اليمنيين نية في تجاوز الحدود والاعتداء على المملكة، عدا قلة منحرفة حاولت تحدي السلطة الشرعية وتم القضاء عليها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك