التحالف يجدد غاراته على مواقع الحوثيين بصنعاء في ذكرى اجتياحهم لها
التحالف يجدد غاراته على مواقع الحوثيين بصنعاء في ذكرى اجتياحهم لهاالتحالف يجدد غاراته على مواقع الحوثيين بصنعاء في ذكرى اجتياحهم لها

التحالف يجدد غاراته على مواقع الحوثيين بصنعاء في ذكرى اجتياحهم لها

جدد طيران التحالف اليوم الاثنين غاراته الجوية على مواقع الحوثيين وقوات الجيش الموالي للرئيس اليمني السابق علي صالح في العاصمة صنعاء.

وقال سكان محليون إن الغارات استهدفت معسكرات الشرطة العسكرية والخرافي ومدرسة الحرس الجمهوري ، إلى جانب دائرة الأشغال العسكرية.

كما استهدفت الغارات منزل الشيخ القبلي البارز سام الأحمر الذي يسيطر عليه الحوثيون في حي الحصبة منذ دخولهم العاصمة صنعاء في 21 أيلول/سبتمبر الماضي.

وأكدت المصادر سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين الذين اتخذوا من منزل الأحمر ثكنة عسكرية ، وأن سيارات الإسعاف هرعت إلى الموقع.

وهز دوي انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء ، وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع من المواقع المستهدفة دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفتها الغارات في المواقع الأخرى.

وحتى اللحظة لا يزال طيران التحالف يحلق في أجواء العاصمة بشكل كثيف ، دون إطلاق المضادات الأرضية من قبل الحوثيين وقوات صالح.

وكثف طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية غاراته الجوية على صنعاء تزامناً مع تحضير الحوثيين للاحتفال بالذكرى الأولى لدخولهم إليها والسيطرة على كافة مؤسسات الدولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com