الرئاسة اليمنية تكشف فجر اليوم عن مفاجأة الرئيس هادي
الرئاسة اليمنية تكشف فجر اليوم عن مفاجأة الرئيس هاديالرئاسة اليمنية تكشف فجر اليوم عن مفاجأة الرئيس هادي

الرئاسة اليمنية تكشف فجر اليوم عن مفاجأة الرئيس هادي

عدن- أكدت مصادر مقربة من مكتب الرئاسة اليمنية، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي سيعود إلى عدن في غضون أيام.

وقالت المصادر بحسب ما اوردته صحيفة الحياة، إن هادي سيعود إلى عدن قريبا لمتابعة سير العمليات العسكرية لتحرير ما تبقى من المحافظات اليمنية من المليشيات الانقلابية من هناك.

بغضون ذلك، نفى الناطق باسم التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، العميد أحمد عسيري، استهداف التحالف لمنزل السفير العُماني في صنعاء.

وقال عسيري في تصريحات أدلى بها لصحيفة الشرق الأوسط أمس، إن التحالف لم يستهدف منزل أي سفير، مشيرا إلى ان الغارات التي شنها التحالف ليلة أمس استهدفت مبنى وزارة الداخلية، الذي حولته المليشيات الانقلابية إلى ثكنات عسكرية ومخزن للسلاح.

ورحب عسيري بإجراء تحقيق فوري في الحادثة، مؤكدا ان فرق التحقيق تستطيع الكشف على منزل السفير العُماني والتثبت إن كان الانفجار الذي حدث في المبنى ناتج عن صاروخ أو قذيفة هاون، في إشارة إلى اتهام المليشيات الحوثية باستغلال الغارات الجوية لقصف المنزل وإلصاق التهمة بالتحالف.

وكانت الخارجية العُمانية أعربت عن أسفها مما قالت إنه استهداف منزل السفير اليمني في صنعاء بغارة جوية، ووجهت دعوة عاجلة إلى مجلس الأمن لإيقاف الحرب في اليمن.

واستهدفت طائرات التحالف للمرة الأولى ليلة أمس مواقع حوثية استراتيجية ومخازن للسلاح عمدت جماعة الحوثي على نقلها إلى وسط الأحياء السكنية، كما استهدفت الغارات التي وصفت بأنها الأعنف منذ بدء عاصفة الحزم، منزل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في حي الحصبة شمال صنعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com