بالصور.. شاهد أغلى عيد ميلاد بالعالم‬
بالصور.. شاهد أغلى عيد ميلاد بالعالم‬بالصور.. شاهد أغلى عيد ميلاد بالعالم‬

بالصور.. شاهد أغلى عيد ميلاد بالعالم‬

لندن- أطفأت ابنة أسرة إماراتية شموع عيد ميلادها وخطبتها، فوق أغلى كعكة في العالم، حيث بلغ ثمنها 48.5 مليون إسترليني (ما يعادل نحو 74.9 مليون دولار)، وزينت بقطع من الألماس.


وتولت البريطانية ديبي وينغهام(33 عاما) إعداد الكعكة، بناء على طلب الأسرة الإمارتية، التي تعاقدت معها لإعداد كعكة لا مثيل لها بمناسبة عيد ميلاد وخطبة ابنتها، مشترطة عدم الإفصاح عن هويات أفرادها؛ وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


تصميم الكعكة يتخذ شكل عرض أزياء بممشى العارضات وصفوف المشاهدين، ويحتوي على ملابس العارضات بالإضافة إلى زينتهن المصنوعة من ألماس الحقيقي، وفي الصف الأول من المشاهدين تجلس نساء يرتدين ماركات شهيرة من الملابس والحقائب والأحذية.


وذكرت الصحيفة، أن إعداد الكعكة استغرق أكثر من 1100 ساعة عمل، وتتكون من 120 كيلوغراما من العجينة السكرية المخصصة لإعداد الحلوى، إضافة الى 50 كيلوغراما من الشوكولاتة و80 لونا مختلفا.


الكعكة تزن 450 كيلوغراما، وتحتوي على 5.2 قيراط من الماس الوردي، و6.4 قيراط من الماس الأصفر، و15 قطعة من الماس الأبيض بوزن 5 قيراطات، ما يعني أن 17 من قطع الماس وحدها تستحق أكثر من 46 مليون دولار، بالإضافة إلى أن قطعة الكعكة كانت تحتوي على 4000 من الأحجار الكريمة الأخرى.


وحطمت هذه الكعكة الرقم القياسي لأغلى كعكة في العالم، حيث سبق وأن بيعت كعكة في عام 2013 مقابل 32.4 مليون جنيه إسترليني، ولم تذكر الصحيفة ما إذا كانت حفلة الخطوبة وعيد الميلاد أُقيمت في بريطانيا، أم أُرسلت الكعكة إلى مكان آخر.


ديبي وينام، هي أم لثلاثة أبناء، اشتهرت قبل ذلك بتصميمها أغلى فستان بالعالم، بلغت قيمته 11 مليون ونصف جنيه إسترليني، كان مصنوعاً من ماسات حمراء وسوداء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com