رجل أمن في السعودية يتخذ أساليب غريبة لاستغلال الفتيات جنسيا – إرم نيوز‬‎

رجل أمن في السعودية يتخذ أساليب غريبة لاستغلال الفتيات جنسيا

رجل أمن في السعودية يتخذ أساليب غريبة لاستغلال الفتيات جنسيا
عاجل

الرياض ـ أطاحت شرطة منطقة جازان، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بشاب سعودي، يعمل بأحد القطاعات الأمنية، متهم بابتزاز الفتيات، وذلك عبر كمين محكم وضع له.

وذكرت مصادر مطلعة وفق ما نشره موقع عاجل أن شرطة محافظة أبوعريش تُجري تحقيقاتها الأمنية مع شاب سعودي بعد عدة بلاغات وردت لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأنه ينتهج أسلوب انتحال لشخصيات وهمية مختلفة ويدعي أنه موظف في قطاعات حكومية مدنية ويمتلك القدرة على توظيف الفتيات ليطلب منهن أوراقا ثبوتية وصورا شخصية لهن ليلجأ إلى تزوير قرارات توظيفهن في مؤسسات حكومية مقابل مرتبات عالية ومناسبة ليقوم بعدها بابتزازهن للنيل منهن والرضوخ لنزواته ورغباته.

وأشارت المصادر  نفسها  إلى أن الشرطة وبالتنسيق مع فرق ميدانية من رجال الهيئة تمكَّنت من إلقاء القبض على الشاب المبتز وإيداعه التوقيف بشرطة محافظة أبو عريش، وتبين خلال التحقيق المبدئي معه أن هناك مجموعة من الفتيات تعرضن لابتزازه بطرق فيها أنواع متنوعة من أساليب الخداع التي كان يستخدمها المتهم لاصطياد ضحاياه من الفتيات.

وأضافت المصادر أن الشرطة أحالت الشخص المبتز إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، دائرة العرض والأخلاق؛ لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقه وأنه ما زال موقوفا بقسم التوقيف بشرطة محافظة أبو عريش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com