خادمتان بالهند تتهمان مسؤولا سعوديا باغتصابهما – إرم نيوز‬‎

خادمتان بالهند تتهمان مسؤولا سعوديا باغتصابهما

خادمتان بالهند تتهمان مسؤولا سعوديا باغتصابهما

نيودلهي- أعلنت الشرطة الهندية اليوم الأربعاء، أن خادمتين نيباليتين اتهمتا مسؤولا في السفارة السعودية باغتصابهما وتعذيبهما في منزله قرب نيودلهي .

وقال قائد الشرطة في ضواحي جورجاون بالقرب من نيودلهي،نافديب فيرك، إن الخادمتين 30/ و50 عاما/ تقدمتا ببلاغات لدى الشرطة، حيث قالتا إن المسؤول السعودي حبسهما في شقته حيث أساء معاملتهما.

وأفاد مسؤول بارز آخر في الشرطة، ويدعى راجيش تشيتشي، بأنه ”تم إنقاذ الخادمتين مساء يوم الأثنين بعد اتصال السفارة النيبالية بنا. ولقد سجلنا قضية اغتصاب وممارسات جنسية شاذة واحتجاز غير قانوني“.

وقالت المرأتان لوسائل إعلام هندية إنهما احتجزتا لأربعة شهور تقريبا وتعرضتا للاغتصاب حتى من قبل الضيوف بالمنزل .

ونقلت شبكة تليفزيون نيودلهي (إن.دي.تي.في) عن إحدى المرأتين القول إنها وزميلتها تعرضتا للاغتصاب والاحتجاز ولم يتم تقديم أي طعام لهما وإنهما تعرضتا للضرب والتهديد الذي كان يتم أحيانا بالسكاكين.

ولم تسجل الشرطة اسم الرجل السعودي في البلاغ نظرا لأنه يتمتع بحصانة دبلوماسية ما يعني أنه لا يمكن للشرطة القبض عليه.

وفي القضايا الإجرامية الخطيرة، يمكن لنيودلهي أن تطلب من الرياض رفع الحصانة من أجل الملاحقة القضائية. وأفادت التقارير بأنه من الممكن أيضا مطالبة الدبلوماسي بمغادرة البلاد.

وقال السفير النيبالي ديب أوبادهياي للصحفيين :“إننا في انتظار استكمال الشرطة للتحقيقات وإشعارنا“.

وذكر مسؤولون في وزارة الخارجية الهندية إنهم على اتصال بكل من السفارتين السعودية والنيبالية ، وإنهم طالبوا الشرطة بمزيد من المعلومات .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com