ورد الآن.. رسميا.. قوات التحالف المرابطة بمأرب تبدأ الحرب البرية وتحتل أهم المواقع
ورد الآن.. رسميا.. قوات التحالف المرابطة بمأرب تبدأ الحرب البرية وتحتل أهم المواقعورد الآن.. رسميا.. قوات التحالف المرابطة بمأرب تبدأ الحرب البرية وتحتل أهم المواقع

ورد الآن.. رسميا.. قوات التحالف المرابطة بمأرب تبدأ الحرب البرية وتحتل أهم المواقع

عدن- أكدت مصادر مطلعة أن قوات التحالف مدعومة بقوات الجيش اليمني الوطني استطاعت تحرير قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب ومعسكر الامن الخاص والامن العام والشرطة العسكرية التي كانت تسيطر عليها مليشيات صالح والحوثي.

وتعد هذه المعركة الخاطفة أولى التحركات البرية التي تقوم بها القوات المرابطة في مأرب.

ويمهد تحرير المنطقة العسكرية الثالثة لتحرير المحافظة الاستراتيجية المتاخمة لصنعاء، حيث ستكون بمثابة القاعدة العسكرية التي ستنطلق منها قوات التحرير نحو العاصمة.

في هذه الأثناء، ردت وزارة الخارجية الإيرانية على لسان المتحدثة باسمها مرضية أفخم، على انباء هرب السفير الإيراني من صنعاء وإغلاق السفارة، بنفي تلك الانباء وتأكيد استمرار عمل السفارة بشكل طبيعي.

وأكدت مصادر من صنعاء هرب السفير الإيراني في اليمن من العاصمة اليمنية خوفا على حياته بعد اشتداد القصف الذي تتعرض له مواقع الحوثيين وقوات صالح.

ويأتي هرب السفير بعد تصريحات من التحالف تؤكد ان السفارة الإيرانية في صنعاء باتت غرفة العمليات التي تدير المعارك وتوجه التحركات العسكرية الحوثية في البلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com