اليمن

عاجل.. الإمارات توجه ضربة موجعة لصالح
تاريخ النشر: 08 سبتمبر 2015 22:39 GMT
تاريخ التحديث: 08 سبتمبر 2015 22:39 GMT

عاجل.. الإمارات توجه ضربة موجعة لصالح

عدن- قالت وكالة الانباء الغمارتية الثلاثاء، إن "المقاتلات التابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي لدولة الإمارات شنت ضربات جوية ضد معاقل الميليشيات الانقلابية في

+A -A

عدن- قالت وكالة الانباء الغمارتية الثلاثاء، إن ”المقاتلات التابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي لدولة الإمارات شنت ضربات جوية ضد معاقل الميليشيات الانقلابية في اليمن”.

وأضافت أن “المقاتلات الإماراتية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية نفذت ضربات دقيقة على اهدافها المحددة وبدقة واستهدفت مخبأ للطائرات ومقرات قيادة وعدة مستودعات للأسلحة في صنعاء” مشيرة الى أن “الطائرات عادت الى قواعدها سالمة”.

في هذه الأثناء، ردت وزارة الخارجية الإيرانية على لسان المتحدثة باسمها مرضية أفخم، على انباء هرب السفير الإيراني من صنعاء وإغلاق السفارة، بنفي تلك الانباء وتأكيد استمرار عمل السفارة بشكل طبيعي.

وأكدت مصادر من صنعاء هرب السفير الإيراني في اليمن من العاصمة اليمنية خوفا على حياته بعد اشتداد القصف الذي تتعرض له مواقع الحوثيين وقوات صالح.

ويأتي هرب السفير بعد تصريحات من التحالف تؤكد ان السفارة الإيرانية في صنعاء باتت غرفة العمليات التي تدير المعارك وتوجه التحركات العسكرية الحوثية في البلاد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك